الأخبار

نظمه مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية عضو بمجلس السيادة يشارك في وداع فوج عمرة الصحفيين

الخرطوم : عزة برس

ودع عضو المجلس السيادي دكتور الهادي ادريس، اليوم (السبت) فوج عمرة الصحفيين واسرهم المخفضة، بحضور وزير الاعلام.

وجاءت عمرة فوج الإعلاميين، باشراف مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية، بالتعاون والتنسيق مع، وكالة الحاكم للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، وشركة الكروان لخدمات المعتمرين السعودية، والناقل السعودي طيران اديل.

ويضم الوفد ٤٧ اعلاميا ، يمثلون الصحف واذاعات وقنوات ومواقع الكترونية.

وأمتدح عضو مجلس السيادة الهادي إدريس جهود مركز الحاكم للبرنامج ودوره في خدمة الصحفيين وبارك للفوج المغادر للأراضي المقدسة بأداء العمرة تعبدا وتقربا لله.

وطالب ان يدعو الجميع لاستقرار السودان، لأنه ” دولة عظيمة”، لافتا الى انه كان جسرا عبور، للأراضي المقدسة، وذكر ان حالة عدم الاستقرار السياسي “اقعدت” بالبلاد .

وقال وزير الثقافة والاعلام المكلف،جراهام عبد القادر، إن الفوج القادم سيكون مسنودا من الدولة التي لها الكثير من الأيادي باعتبار ان ذلك واجب وقيمة ومن القيم التي يجب أن تثبت أسوة بالكثير من الدول.

وأكد أنه سيبذل أكثر من جهد من أجل التحضير والترتيب الفوج الثاني من الإعلاميين السودانيين مشيدا بما ظل يبذله مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية في خدمة الإعلام والاعلاميين في السودان

واشار رئيس مجموعة الحاكم للخدمات الصحفية، الصافي سالم، الى ان تنفيذ العمرة المخفضة للصحفيين، جاء في اطار المسؤولية المجتمعية للمركز، وقال ان تكلفة العمرة حاليا بنحو ٤٤٠ الف جنيه، وبفضل جهود الشركاء تم تخفيضها الي ٢٦٠ الف جنيه،لفترة ١٤ يوما تشمل السكن والترحيل ، واضاف : نرغب في الاستمرار في هذا البرنامج، ونسعى لتوفير الفرص لحوالي الفي اعلامي قبل رمضان،مشيدا بجهود الشركاء داخليا وخارجيا.

واكد ممثل نقابة الصحفيين والصحفيين الطاهر المعتصم، على خطوة الحاكم نيوز في تسهيل اداء العمرة للصحفيين بعد انتهاء جائحة كورونا.
وتطلع نائب رئيس اتحاد الصحفيين، محمد الفاتح، ان يكون هنالك فوج ثاني في القريب العاجل للصحفيين. مشيدا بالجهود التي يقوم بها الحاكم نيوز في المجال الإعلامي ودوره في خدمة الصحفيين السودانيين مؤكدا أن الاتحاد سيكون سندا للحاكم نيوز في هذه الجهود

وتطلعت ممثلة شركة اديل للطيران، رنا يوسف، للمزيد من الشراكات مع القطاع الإعلانية في المستقبل .

مواضيع ذات صلة

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

اترك تعليق