الأخبار

“مقاومة الخرطوم” ترفض دعوةً من “مركزي قحت” لمناقشة الاتفاق الإطاري

أعلنت تنسيقيات لجان المقاومة بمدينة الخرطوم عن رفضها دعوةً من قوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) للنقاش حول مشروع الاتفاق الإطاري المُزمع توقيعه مع المجلس العسكري الانقلابي.

وقالت تنسيقيات الخرطوم في تصريحٍ إعلاميٍّ اطلع عليه إن بعض لجان المقاومة بالخرطوم تلقت دعوةً إلى اجتماع من قوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) للنقاش حول مشروع الاتفاق الإطاري المُزمع توقيعه بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانقلابي وكتلة الانتقال الديمقراطي (الاتحادي الأصل والمؤتمر الشعبي وجماعة أنصار السنة) – وفقًا للتصريح.

وأضافت تنسيقيات لجان المقاومة بمدينة الخرطوم في تصريحها الإعلامي أن موقفها من الاتفاق الإطاري “واضح ومحدد مسبقًا”، وعدّته “منصة انطلاق للتسوية ومحفلًا ومزادًا لبيع دماء الشهداء” مع تنازل كامل عن مطالب الثورة وقضاياها بإعادة إنتاج شراكة جديدة يفلت فيها المجرمون من العقاب مُقابل “حفنة من المناصب والمقاعد والكراسي” تُقتسم مع من أسمتهم “أحزاب البشير” التي قال التصريح إنهم ثاروا ضدها.

وزاد تصريح تنسيقيات الخرطوم بالقول: “إننا نرفض أن نساهم وندلو بدلونا في ما يُنكس ثورتنا ولم ولن نبيع دماء رفاقنا بثمن بخس”. وموعدنا حتمًا قصاص” –
ا

مواضيع ذات صلة

القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح.. بيان عسكري عاجل

عزة برس

رجل أعمال سعودى يلتقى بسفير السودان في القاهرة ويبدى رغبته العمل مع رجال أعمال ومؤسسات سودانية

عزة برس

تمشيط لمناطق واسعة بمحلية شندي والمناطق الحدودية

عزة برس

إقامة صلاة الجمعة في (18) مسجداً بأمدرمان القديمة والاقباط يشاركون في المسح الميداني للاجسام الغريبة

عزة برس

الجكومى: العلاقات السودانية المصرية ظلت مستهدفة من الداخل والخارج

عزة برس

إعلام الشمالية: ما يتداول حول إقالة الوالي استهداف للولاية وإنسانها

عزة برس

اترك تعليق