الأخبار

معلمو كنترول الشهادة السودانية يُكرمون الفريق أول دقلو

الخرطوم _ عزة برس

كرّم معلمو كنترول الشهادة السودانية اليوم، الفريق أول #محمد_حمدان_دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، عرفاناً لجهوده المتعاظمة ولدعمه المتواصل لإنجاز مهام فِرق واتيام كنترول الشهادة السودانية خلال العام الحالي والأعوام السابقة.

وأعرب نائب رئيس مجلس السيادة، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يضطلع بها المعلمون، مؤكداً أن المعلم السوداني ظل مكان احترام وتقدير ليس على مستوى السودان فحسب، بل على مستوى محيطيه العربي والأفريقي.

الى ذلك عبر ممثل معلمو كنترول الشهادة السودانية، الأستاذ عبد الرحمن أحمد الأمين المنسي، عن شكره وتقديره للفريق أول دقلو، على دعمه الكبير لأعمال الكنترول، مما أسهم في انجاز اعمال تصحيح الشهادة السودانية، مشيراً إلى أن الفريق أول دقلو ظل داعماً رئيسياً للمعلمين خلال السنوات الماضية، وسجل زيارة خاصة لهم في مواقع سكنهم خلال العام الماضي للإطمئنان على أحوالهم وتذليل المصاعب التي تواجههم، ونوه إلى أنهم تلقوا دعماً كبيراً خلال العام الحالي في جميع المراكز والداخليات التي يقيم فيها المعلمون.

من جانبه أثنى الأستاذ حسن رحمة على اهتمام الفريق أول دقلو بالمعلمين، مشيراً لمعالجته لكل المشاكل التي واجهتهم خلال تصحيح الشهادة السودانية.

مواضيع ذات صلة

د. جبريل إبراهيم: نحن ندعو لفترة انتقالية مدنية لكنا لا يمكن ان نستبعد العسكريين من المشهد

عزة برس

د. جبريل إبراهيم بطمئن بنهاية الحرب في العاصمة ويعدد الشواهد

عزة برس

قوات الجمارك تسير أول قافلة إلى قاعدة وادي سيدنا بامدرمان

عزة برس

دهب يطلع على جولة الامين العام لصندوق الطلاب لولايتي الشماليةونهر النيل

عزة برس

حريق يلتهم 800 نخلة و5 منازل بالشمالية

عزة برس

الجيش يسحق مليشيا العدو بالفاو ويكبدها خسائر في العتاد والأرواح

عزة برس

اترك تعليق