الأخبار

لجنة الهيكل الراتبي لعمال الكهرباء : نعتذر للشعب السوداني عن الاضرار التي لحقت بهم

الخرطوم _ عزة برس

قدم المهندس شاكر اسماعيل شيخ الدين الناطق بأسم لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بالكهرباء اعتذاره للشعب السوداني عن الضرر الذي وقع عليهم نتيجة إضراب عمال الكهرباء وقال في حديثه لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق انهم لايريدون معاقبة المواطن بسبب مشكلة هو ليس طرفا فيها مؤكد انهم علقوا الإضراب كجزء من الحل ومراعاة لظروف الناس وتم الوصول لحلول مرضية مع وزارة المالية مؤكدا تمسكهم بمطالبهم حتى تنفذ كاملة .
من ناحية أخرى شكا مواطنون استطلعهم برنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق من تأثرهم السلبي من اضراب عمال الكهرباء وقال أحد المواطنين ان هنالك معاناة كبيرة في حفظ الادوية وتلف اجهزة كهربائية بالاضافة الى معاناة الأطفال وكبار السن من سخونة الأجواء اثناء انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.
وتحدث مواطن آخر عن المعاناة الكبيرة داخل المستشفيات والمناطق الخدمية بسبب انقطاع التيار الكهربائي متسائلا ماذنب المواطن الذي يشتري الكهرباء دفع مقدم مطالبا بقطع الكهرباء من الوزارات والمناطق السيادية والمسؤولين وليس من المواطن المغلوب على أمره .

مواضيع ذات صلة

إعلان مهم.. استئناف عمل منصة طلبات تأشيرة السلطنة

عزة برس

صباح يوم غد الأحد يستلم المواطنين مستنداتهم،.. سفارة السودان بالقاهرة تدشن الهوية الجديدة للسفارة و تطلق بوابتها الإلكترونية ب ٢١ خدمة اونلاين

عزة برس

والى القضارف يشهد عفو بين قبيلتين بالفشقة

عزة برس

أول تصريح لوالي القضارف الجديد

عزة برس

مجلس الأمن الدولي يتدخل بشأن المواجهات في الفاشر

عزة برس

القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح.. بيان عسكري عاجل

عزة برس

اترك تعليق