الأخبار

شاويش يتحفظ على مبادرة الشيخ (الجد) ويتمسك بمبادرة الثورية

ابدى رئيس مسار اتفاق شرق السودان الامين السياسي للجبهة الثورية خالد شاويش تحفظه على مبادرة اهل السودان التي يقودها الشيخ الطيب الجد واكد في ذات الوقت تمسكهم بمبادرة الجبهة الثورية.
وقال شاويش ان مبادرة الجد يتخفى من ورائها بعض الشخصيات التي ظلت تدعو للاقصاء ومنح بطاقات المواطنة على اهوائهم ، وعملت في الفترة الماضية على بث الكراهية وسط المجتمعات ومعاداة من يرفعون راية السلام.
واضاف خالد كيف يكون هؤلاء دعاة توافق بين اهل السودان، ويتحدثون عن توافق وهم دعاة فرقة وفتنة وشدد على انهم لا يقصدون شيطنة المبادرة ولكن يجب ازاحة الستار عن الشخصيات الظلامية التي تسعى جاهدة للعودة الى السلطة بكافة الوسائل ومنها مبادرة الجد.
وجدد شاويش اعادة طرح مبادرة الجبهة الثورية التي وصفها بالتوافقية وامتدحها وقال هي ميادرة لم تستثني احد عدا المؤتمر الوطني والجميع متفق على ذلك وحظيت بمباركة واسعة.

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق