الأخبار

الإعلامي مصعب الطيب يطلق مبادرة لتكريم السفير التركي بالخرطوم

الخرطوم:عزة برس
أطلق الإعلامي مصعب الطيب المذيع بتلفزيون السودان القومي، مبادرة بعنوان “شكراً عرفان”، والتي تهدف لتكريم سفير دولة تركيا لدى السودان “عرفان اوغلو”، بمناسبة انتهاء مهام عمله في السودان.

وقال مصعب، إن السفير التركي عرفان يستحق التكريم باسم الشعب السوداني، وذلك تقديرا لجهوده خلال فترة عمله، وإنه مثل بلاده خير تمثيل، وساهم في الدفع بالعلاقات بين السودان وتركيا إلى الامام، وعمل على توطيد اواصر التعاون والصداقة في شتى المجالات بين البلدين الصديقين، مضيفاً ان نشاطه كان شموليا، ولم يغب عن اي مناسبة، وكنا نجده بيننا في افراحنا واتراحنا ومناسباتنا الوطنية والاجتماعية والدينية.

وتابع: من يحصي نشاط السفير التركي في السودان، يجده الانشط بين سفراء الدول عموما، فقد احبه اطفال الشوارع ومصابو متلازمة داون وتلاميذ المدارس، منوهاً إلى أنه شخص دمث، متواضع، رفيع الخلق واسع الإطلاع.

واوضح مصعب ان قاعة الصداقة ستشهد حدث التكريم، وسيتم تقديم الدعوة للقنوات الفضائية السودانية والعالمية لعكس تقدير الشعب السوداني لكل من يقدم له يد المساعدة، ودعا الجميع للمشاركة في قول (شكرا عرفان)، كاشفاً عن تواصل أجسام شبابية ومنظمات وبعض الجهات الرسمية للمشاركة في تكريم السفير التركي.

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق