الأخبار

وصفه بالحوار المتخيل..إبراهيم الميرغني يرد على منشور تناول لقاء بينه والسفير السعودي

نص المنشور

• مبادرة نداء السودان أربكت حسابات وتقديرات سفراء دولتين خليجيتين بالخرطوم ..
• أحد هذين السفيرين ذهب إلي شخصية قيادية بالحزب الإتحادي الديمقراطي طالباً منه اعلان إنسحاب ودعم الحزب لمبادرة أهل السودان وتحدث السفير الماكوكي بحزم موضحاً أن هذا موقف دولته من المبادرة !!
• المفاجأة التي لم يتوقعها السفير الظريف الرد الحاسم من القيادي الإتحادي الشاب والذي قال للسفير : إنتهي زمان نقل التوجيهات عبر السفراء !! ..إن كانت دولتكم تريد معرفة تفاصيل وأهداف مبادرة أهل السودان فعليها أن ترسل لنا مندوباً غيركم لأنك أصبحت داعماً لطرف دون الآخرين في الأزمة السودانية ..
• أخطر ما كشفته مبادرة الشيخ الطيب الجد أن هنالك دولاً عربية ترفض وبإصرار عجيب إجتماع غالبية أهل السودان تحت سقفٍ واحد لمعالجة مشاكلهم والبحث عن مخرج آمن من نفق الأزمات المتلاحقة التي يعيشها السودانيون منذ4 سنوات ..أزمات يقف وراء تطاولها سفراء وعملاء بعضهم يرتدي العمامة السودانية !!

عبدالماجد عبدالحميد

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق