الأخبار

الاتحادي الديمقراطي بزعامة “أحمد بلال” ينضم لمبادرة “الطيب الجد”

ترأس د. أحمد بلال عثمان الأمين العام المكلف للحزب الاتحادي الديمقراطي وفد الحزب الى أم ضوا بان لدعم مبادرة نداء اهل السودان، حيث التقى الوفد بمولانا الطيب الجد رئيس مبادرة نداء اهل السودان، وضم الوفد عددا من القيادات بالمركز وعددا من رؤساء الحزب بالولايات والشباب والمرأة.
وتحدث علي الشريف عمر الهندي القيادي بالحزب الاتحادي والذي بين دور الحزب في العمل الوطني، ولم الشمل، واطلاق المبادرات، حيث كانت مبادرة الحوار الشعبي الشامل التي اطلقها الراحل الشريف زين العابدين الهندي، صمام امان السودان وحافظت على الممسكات الوطنية، كذلك وضح دور الحزب الذي سيلعبه في مبادرة نداء اهل السودان من خلال مشاركة الحزب في قوي الحراك الوطني، ودور قواعده وقياداته في كافة ولايات السودان، ومن خلال تواجده في المائدة المستديره للحوار المتوقع انطلاقها السبت المقبل بحسب وكالة السودان للأنباء.
واكد الامين العام للحزب د. أحمد بلال دعمهم الكامل لنداء الشيخ الطيب الجد، وقال إن هذا النداء يمثل المخرج لاهل السودان والبلد من المنعطف الخطير الذي تمر به، كما وضح دور الحزب الاتحادي منذ الاستقلال مروراً بمبادرة الحوار الشعبي الشامل التي اطلقها الشريف زين العابدين، وصلاً الى نداء اهل السودان والدور الكبير الذي سيلعبه الحزب الاتحادي الديمقراطي في رتق النسيج الاجتماعي والمحافظة على وحدة السودان، واكد بأن الحزب يمتلك برنامجا كاملا لحل المشكل وادارة الحوار وذلك بتجاربه من خلال القضايا الوطنية المشتركة وقال لابد من الوقوف معاً من اجل السودان والتراضي من اجله

مواضيع ذات صلة

لقاء تفاكر ي لقيادات العمل الصحفي والاعلامي بدار عنقرة

عزة برس

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 ووقفة عرفات فلكيا

عزة برس

تنفيذ عمليات نوعية ناجحة بمحور سنار

عزة برس

تمديد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر بغرب كردفان وقرار آخر بشأن الكراهية والعنصرية والتفرقة بين المكونات الاجتماعية

عزة برس

في لقائه بالجزيرة مباشر جراهام يضع الحقائق أمام الشعب

عزة برس

“البرهان ” يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد المقدم ركن وحيد هاشم صلاح الدين

عزة برس

اترك تعليق