الأخبار

الشرطة تضع حجر الاساس لمراكز جديدة لخدمات الجمهور بشمال كردفان

استقبل فضل الله محمد علي التوم والي ولاية شمال كردفان واعضاء حكومة الولاية ولجنة أمن الولاية استقبلوا اليوم مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف الفريق اول شرطة عنان حامد محمد والوفد المرافق لسيادته.
وعقد الوفد لقاءا مشتركا مع لجنة أمن الولاية اطمأن من خلاله على استقرار الأحوال الأمنية بالولاية، واشار وزير الداخلية الى الاهمية الاقتصادية والجغرافية للولاية مشيدا بالجهود المبذولة من حكومة الولاية والمنظومة الأمنية والاجهزة العدلية لتعزيز الاستقرار، كما اشاد بالخطط والترتيبات لتامين الموسم الزراعي وجمع السلاح ومكافحة المخدرات على مستوى محليات الولاية المختلفة.
من جانبه رحب والي الولاية بالزيارة وأمن على استقرار الأحوال الأمنية بفضل المهنية العالية والاحترافية للأجهزة الأمنية والتنسيق وتكامل الأدوار مع المواطنين لتقديم الإسناد اللازم، مشيدا بدعم جهاز الشرطة في إقامة المحطة الجمركية بحمرة الشيخ وتشييد مستشفى للطوارئ ومشروع حديقة الحيوانات بالأبيض، داعيا الى تضافر الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار بالولاية التي تعد مركزا تجاريا وعلاجيا للقطاع الغربي.
وشملت زيارة وزير الداخلية وضع حجر الأساس للعديد من المراكز الشرطية ومراكز تقديم الخدمة وتفقد الدوائر وادارات الشرطة والوقوف على مجمل الأوضاع الامنية وسير العمل بالولاية

مواضيع ذات صلة

ابرز عناوين الصحف السودانية اليوم الجمعة 26 ابريل 2024م

عزة برس

خسائر تاريخية.. سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 26 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

الفرقة ١٩ تكرم المنظومة الطوعية لتوثيق لمعركة الكرامة

عزة برس

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

اترك تعليق