الأخبار

رئيس برشلونة: لابد من عودة ميسي إلى النادي

فتح رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، الباب أمام عودة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المهاجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلى فريقه من جديد.
وقال لابورتا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن” العالمية: “أنا أؤمن وأتمنى أن علاقة ليونيل ميسي مع برشلونة لم تتوقف بعد، ولابد من عودته، وأعتقد أنها مسؤوليتنا أن نؤكد أن هذا الفصل ما زال مفتوحاً ولم يغلق”.
ورحل ميسي عن برشلونة بسبب أزمة نادي برشلونة المالية خلال صيف 2021، بعد 21 عاماً قضاها داخل قلعة “كامب نو”، جعلته أعظم لاعب وهداف في تاريخ النادي الكتالوني
وارتبط اسم ميسي بالعودة إلى برشلونة في وقت سابق هذا الصيف، بسبب الأزمات التي عانى منها في موسمه الأول مع الفريق الفرنسي، وتسجيله 11 هدفاً فقط في كافة البطولات كأقل سجل تهديفي في مشواره الكروي.
وشدد رئيس نادي برشلونة على أن “هناك لحظة يجب فيها القيام بشيء ما، ويجب أن تكون النهاية بين برشلونة وميسي أروع مما كانت عليه”، في إشارة لرحيله الموسم الماضي بسبب أزمات النادي.
وعن علاقة برشلونة بميسي تحدث لابورتا: “هل أشعر أني مدين لميسي؟ نعم. أولا أنا فعلت ما يتوجب على رئيس برشلونة القيام به، ولكن كوني رئيسا للبارسا وعلى المستوى الشخصي فأنا أيضا مدين له”.

مواضيع ذات صلة

“الهندي” ينعي القيادي الاتحادي المرموق “معاوية إبراهيم حمد”

عزة برس

جعفر الميرغني من شندي: لانخشى الحرب ونطالب بمحاسبة مرتكبي جريمة فض الاعتصام

عزة برس

أكثر من ٥٠ ألف اجنبي يقيمون بصورة غير شرعية في السودان

عزة برس

تخريج (النمور السوداء) الدفعة (37) غدا الخميس باستاد القضارف

عزة برس

وصول (١٣٦٤) طناً من المساعدات الإنسانية الي ولايتى غرب ووسط دارفور

عزة برس

كباشي: إطمأنيت بأن فرسان المنطقة العسكرية الشرقية على أهبة الإستعداد لتحرير مدني وكل مناطق وقرى الجزيرة

عزة برس

اترك تعليق