الأخبار

وضع الترتيبات الخاصة ببث المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة مرحلة الأساس بولاية الخرطوم

الخرطوم _ عزة برس
جرى لقاء خاص ومثمر بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ضم الدكتور قريب الله محمد أحمد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم وبعض المسؤولين بالوزارة والدكتور يوسف الناير مدير هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم وبعض العاملين بإدارة التسويق، وذلك بغرض وضع الترتيبات المتعلقة ببث المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة امتحانات شهادة مرحلة الأساس خلال الأيام المقبلة بإذن الله تعالى.
وقد ناقش الاجتماع كذلك كل الموجهات والخطوات الإعلامية من نواحي البث التقنية والفنية والإدارية ، وقد تم الاتفاق على عمل إعلامي مكثف ونوعي يسبق إعلان النتيجة وأثناء بثها داخل قاعة المؤتمر وعبر الاستديو وكذا بعد ختام المؤتمر الصحفي.
كما تمت معاينة قاعة وزارة التربية والتعليم بالولاية التي ستحتضن فعاليات هذا المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة، وأبديت بعض الملاحظات الخاصة بالتجهيزات لعمل البث والتوصية بمعالجتها قبل ذلك.
وقد تم الاتفاق أيضا على أن يكون برنامج بث إعلان نتيجة الأساس حصريا على هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم ومن خلاله ستكون هنالك برامج منظمة بعد أن أبدى مسؤولو هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم كافة استعدادتهم من كل النواحي لإجراءات بث النتيجة على الهواء مباشرة.
وبدوره قدم السيد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم شكره الجزيل وعرفانه النبيل وتقديره الكبير للقائمين على إمر هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم على حسن تعاونهم مع كل برامج وأنشطة الوزارة وعكسهم لها باستضافتهم للمسؤولين فيها لتغطية كل ما يدور عن خطتها ، معلنا تشكيل لجنة على مستوى الوزارة بهدف الإعداد والتجهيز والإشراف على كل الجوانب المطلوبة لإقامة المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة بعد معرفة برنامج السيد والي ولاية الخرطوم الذي سيتحدد بعده موعد إعلان النتيجة بصورة قاطعة.

مواضيع ذات صلة

التيار الإسلامي العريض.. بيان

عزة برس

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

اترك تعليق