الأخبار

بادي يستقبل متحرك الدعم السريع المشارك في دعم العملية الأمنية بالاقليم

الدمازين – الخرطوم _ عزة برس

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة النظامية اليوم بميدان المولد بمدينة الدمازين متحرك قوات الدعم السريع الذي وصل للإقليم للمشاركة في دعم الأوضاع الأمنية بالإقليم.

وأكد الحاكم أن وصول متحرك قوات الدعم السريع يمثل إضافة حقيقية للإقليم مؤكداً أن تأمين المواطنين وحماية ممتلكاتهم تعد أولوية عبر القوات المسلحة والشرطة وقوات الأمن والمخابرات والدعم السريع وقوات الجيش الشعبي، وأعرب عن تقديره للدور المتعاظم للأجهزة الأمنية في إحتواء آثار الأزمة .

وأعلن إلتزام حكومة الإقليم بتأمين كافة أطراف محليات الإقليم، ووجه بضرورة إنخراط متحرك قوات الدعم السريع في إحكام حلقات الأمن والإستقرار في ربوع الإقليم، وجدد إلتزام حكومة الإقليم بتسخير الإمكانيات المتاحة دعماً للأجهزة النظامية تمكيناً لها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل .

وأكد بادي حرص حكومة الإقليم على ترسيخ دعائم دولة القانون بالإقليم، ووجه بأهمية العمل بروح الفريق الواحد إنجاحاً لمسيرة الأمن والإستقرار بالمنطقة.

قائد الفرقة الرابعة مشاة أكد على أهمية العمل المشترك في سبيل دعم عجلة الإستقرار بالإقليم.

المقدم البيشي قائد قوات الدعم السريع قطاع النيل الأزرق أبان أن متحرك الدعم السريع يعد إضافة حقيقية لعجلة الإستقرار بالإقليم .

#سونا #السودان


مواضيع ذات صلة

القاعدة الصحفية المستقلة -بيان حول لقاء السفير الأمريكي بما يسمى نقابة الصحفيين

عزة برس

السفير الأمريكي: ما قام به الصحفيون لاستعادة النقابة “نموذج” للقطاعات الأخرى

عزة برس

والي الخرطوم يصدر قرار بتكوين لجنة لتطوير السوق الشعبي الخرطوم

عزة برس

أوروبا تستعد لانقطاعات محتملة بشبكات الهواتف المحمولة

عزة برس

إفتتاح الملعب الأولمبي بالمدينة الرياضية منتصف نوفمبر

عزة برس

الأمة القومي يكشف تفاصيل ملابسات تأجيل دعوته لـ”القوى السياسية”

عزة برس

اترك تعليق