الأخبار

الناطق الرسمي بإسم مكتب شؤون حجاج السودان: مغادرة الأفواج الأولى الى السودان بحرا بالخميس ١٤ يوليو

مكة المكرمة_ الخرطوم _ عزة برس

أعلن مكتب شؤون حجاج السودان أن أولى رحلات حجاج السودان بحرا ستغادر من الأراضي المقدسة الى السودان في الخامس عشر من شهر ذو الحجه للعام 1443 هجرية بعد أن أدوا مناسك الحج بكل سهوله ويسر.
جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذي إنعقد بمكة المكرمة اليوم مع البعثات الإشرافية والمتخصصة برئاسة الدكتور عبدالعاطي احمد عباس وزير الشؤون الدينية والأوقاف وبحضور احمد سرالختم الختم نائب رئيس واللواء معاوية جعفر مدير الجوازات واللواء محجوب إبراهيم مدير أمن المجتمع ورؤساء البعثات المتخصصة ورؤساء المراكز الإشرافية وأشاد الوزير عبدالعاطي بمجهودات أعضاء مكتب شؤون حجاج السودان في خدمة ضيوف الرحمن من أهل السودان.
وثمن الجهود العظيمة للبعثة الأعلامية وللأداء المتميز في عكس ونقل الصورة الحية لحجاج السودان من الأراضي المقدسة.
وقال د.عبدالعزيز الصادق الناطق الرسمي بأسم بالبعثة ورئيس الفريق الإعلامي أن عدد الحجاج المغادرين في أولي رحلات البحر حوالي 1488 حاج من ولايات وسط وشرق دارفور والخرطوم والجزيرة
وكما أوضح أن الاجتماع ناقش عدد من القضايا أهمها الوقوف علي مجمل أوضاع الحجاج بكافة المحاور بعد أداء شعيرة الحج بأمان وسلام وصحه تامة بدون أي وباء مع إستقرارهم بمخيماتهم بمشعر مني لقضاء أيام التشريق.
وعبر المجتمعون عن شكرهم الجزيل وتقديرهم لحكومة المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا ومؤسساتهم الرسمية والأهلية للخدمات التي الجليلة التي ظلوا يقدمونها لحجاج بيت الله الحرام.

مواضيع ذات صلة

الشيخ الطيب الجد يدعو (الحلو) و (عبد نور ) للانضمام إلى نداء أهل السودان

عزة برس

تحديد موعد مباراة السودان وجيبوتي

عزة برس

حركة “عبدالواحد” تعلن تمسكها بوقف العدائيات

عزة برس

سلفا كير يقيل وزير المالية ومحافظ البنك المركزي

عزة برس

اختفاء سلع مستورة من الاسوق

عزة برس

واشنطن تؤيّد مخاوف السودان ومصر بشأن سدّ النهضة

عزة برس

اترك تعليق