الأخبار

وزير التنمية الإجتماعية وسفير خادم الحرمين الشريفين-رابطة العالم الإسلامي تدشن مشروع كبش العيد

الخرطوم _ عزة برس

بتشريف معالي وزير التنمية الإجتماعية د.أحمد ادم بخيت وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر دشنت رابطة العالم الإسلامي صباح اليوم الأحد مشروع (كبش العيد) في السودان والذي يستهدف مئات الأسر المتعففة.
وأشاد معالي وزير التنمية الاجتماعية بالدور الذي تقوم به رابطة العالم الإسلامي في العمل التطوعي والإنساني في ولايات السودان المختلفة،وجهودها البارزة في بناء المساجد وحفر الأبار وغيرها من المشروعات التنموية والانسانية، مؤكدا ان الاعمال الانسانية للمملكة العربية السعودية تقابل بالتقدير من السودان واهله رافعا الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين-يحفظهم الله-على ماتبذله المملكة على الصعيد الإنساني الخيري في السودان وكل العالم.
فيما أشاد سعادة السفير بجهود رابطة العالم الإسلامي في السودان والتي تأتي كأحد نماذج الهيئات والمنظمات الخيرية السعودية التي وصل عطائها وأثرها للقريب والبعيد،مؤكدا استمرار مشروعات المملكة الاجتماعية فى السودان من منطلق روابط الاخوة والمحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مواضيع ذات صلة

الفريق ابراهيم جابر : نحقق رغبات الشعب الذي يرفض اي شراكة سياسية مع القوات المسلحة وعلى القوى السياسية الاستعداد للانتخابات ليقرر الشعب مصيره

عزة برس

عاجل : القضارف الفريق ابراهيم جابر : نرفض تسيس الإغاثة و ما وقفنا عليه في سوق المحاصبل وصوامع الغلال يؤكد ان السودان لن

عزة برس

عاجل : الفريق ابراهيم جابر من القضارف: : الجيش أمره عند الشعب السوداني و حتما سنتصر

عزة برس

وزير الداخلية في الخرطوم.. قضايا حسم الوجود الأجنبي وعودة الشرطة للمناطق الآمنة تتصدر أجندة الزيارة

عزة برس

مقتل وإصابة 4 اشخاص وسرقة ألواح الطاقة الشمسية لبيارة قرية بالجزيرة

عزة برس

بست فريند تطلق مشروع تاهيل أطفال داون في الولايات

عزة برس

اترك تعليق