الأخبار

تحديد موعد أعمال كنترول وتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية

الخرطوم _ عزة برس

حددت إدارة امتحانات السودان يوم السبت ٢٠٢٢/٧/١٦م موعدا لبداية أعمال كنترول الشهادة الثانوية (مرحلة الكود) عند الساعة الحادية عشر صباحا بعد أن تم الفراغ من (مرحلة التفريغ) ، فيما تم تحديد يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٧/٢٣م موعدا لابتدار عملية تصحيح جميع امتحانات المواد الدراسية المختلفة.
وقد تم اختيار سكن أعضاء الكنترول بمدرستي إسكان الشرطة أساس بنين بنات إضافة إلى معهد الخرطوم الحرفي، وقد كان هنالك حراك طيب قامت به اللجنة التسييرية للنقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان في سعيها لتوفير بيئة سكنية تليق بالمعلمين منذ استلام مهامها ، وقد قطعت في ذلك شوطا بعيدا بفضل تتابع الجهود وتنسيقها بينها وإدارة امتحانات السودان.
وكان أيضا للجنة التسييرية للاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين دورا بارزا أيضا في تنسيق هذه الأعمال مما يجعلنا نطمئن على راحة أعضاء الكنترول بفضل حلقات التنسيق المحكم بين أضلاع المثلث، وزارة التربية متمثلة في إدارة الامتحانات ولجنتي تسيير النقابة والاتحاد ، وأي تعاضد بين الناس يفضي لخيرهم(يد الله مع الجماعة).
كما كان للأريحية والتعامل الراقي وحفاوة الاستقبال من إدارات المدارس الحكومية والخاصة التي تم اختيارها لاستضافة سكن المعلمين والمعلمات المشاركين في أعمال الكنترول والتصحيح سببا طيبا في تهيئة الأجواء المثلى لهؤلاء الأشاوس الأبطال وهم يتأهبون للقيام بهذه المهمة الوطنية الكبرى كالعهد بهم دوماً.

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يقف على توزيع حقيبة رئيس مجلس السيادة للمعلمين بالقاهرة

عزة برس

حكومة ولاية كسلا تحذر من دمج اللاجئين في المجتمع ومنحهم أراضي زراعية

عزة برس

المليشيا تحتجز عدداً من شاحنات المساعدات الإنسانية من (يونسيف) كانت في طريقها للفاشر.. وتحذير لرعاتها

عزة برس

التيار الإسلامي العريض.. بيان

عزة برس

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

اترك تعليق