الأخبار

الحوري : الامتحانات هذا العام مرت بظروف بالغة التعقيد لكنها عبرت بفضل هولاء..

الخرطوم _ عزة برس

قال وزير التربية والتعليم المكلف الأستاذ محمود سر الختم الحوري أن امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام مرت بظروف صعبة بالغة التعقيد. مشيرا إلى أن تضافر الجهود الرسمية والشعبية وتكاملها أدي إلي أن تعبر إلى بر الأمان وتسير بصورة سلسلة وطيبة، مشيداً في هذا الجانب بجهود المجلس السيادي ،مجلس الوزراء ،وزارة الطاقة ، وزارة العدل ، وزارة الاتصالات ، وزارة الثقافة والإعلام وزارة المالية ، وزارة الخارجية ، بجانب جهود الأجهزة الأمنية والشرطية ممثلة في وزارة الدفاع ، الداخلية ، جهازالأمن والمخابرات والدعم السريع مؤكداً أنها أسهمت في تأمين الإمتحانات في جميع مراحلها .
وهنأ الحوري الطلبة والطالبات بإنتهاء الإمحانات التي انتظمت في 4238 مركزاً داخل السودان و19 مركزاً خارجه . وأضاف أن عدد الطلاب الممتحنين هذا العام بلغ 536 الف و129 طالب وطالبة مشيراً إلى أن العمل سيستمرفي المراحل التالية من أعمال الكنترول والتصحيح وفق ماهو مخطط له حتي إعلان النتيجة لتكتمل فرحة الأسر والطلاب متمنياً لهم النجاح .
وفي السياق و في إطار زيارته التفقدية لمراكز الامتحانات بولاية الخرطوم تفقد الحوري صباح اليوم مراكز شرق النيل واطمأن علي سير الامتحانات في اليوم الختامي في مدرسة أم ضوا بان الثانوية بنين ومدرسة العسيلات الثانوية بنين وبنات.

مواضيع ذات صلة

السفير عدوى: طموحنا كبير في خدمة الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقيين

عزة برس

بيان من المؤتمر العام للأحزاب العربية

عزة برس

المضادات تسقط مسيرات بمدينة شندى والفرقة الثالثة مشاة توضح

عزة برس

بدر للطيران تعلن عن تخفضيات كبيرة في تذاكرها… و تستقبل طائرة جديدة

عزة برس

والي الخرطوم يجتمع بلجنة وزارة الداخلية الخاصة بتقييم أوضاع السجون

عزة برس

مطار بورتسودان : يستقبل طائرة مساعدات كويتية.. والسفارة تعلن عن استئناف عملها

عزة برس

اترك تعليق