الأخبار

مشاعر الأخوة والمحبة تفيض فى أمسية وداع السفير الكويتي بدار السفير السعودي

الخرطوم _ عزة برس

فى امسية سادتها روح المحبة والاخاء، أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر بدار السكن أمس الاربعاء حفل وداع لسعادة سفير دولة الكويت السفير بسام محمد القبندي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان، بحضور وتشريف معالي وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير دفع الله الحاج، وعدد من مدراء الإدارات بالوزارة وسعادة عميد السلك الدبلوماسي واصحاب السعادة السفراء العرب المعتمدين بالسودان.
وفي بداية الحفل رحب سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالضيوف مؤكدا علي عمق وتجذر العلاقات بين الدول العربية والسودان،قائلا:جئنا جميعا لنعزز العلاقات المتميزة لدولنا مع السودان، وسنواصل العمل لنلبي تطلعات شعوبنا، مشيدا بالجهود الكبيرة للسفير بسام متمنيا له التوفيق في محطته الجديدة.
فيما اعرب سعادة السفير بسام القبندي عن شكره وتقديره لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين على التكريم وكرم الضيافة، منوها بحرص المملكة علي تعميق اواصر الاخوة مع بلاده في مختلف المجالات، مشيدا بمستوي التعاون في الفترة التي قضاها بالسودان.

بينما اكد معالي وكيل وزارة الخارجية السفير دفع الله الحاج على المكانة الكبيرة للمملكة في الاوساط العربية والإسلامية والعالمية، وقال ان الترحيب والإحتفاء والاريحية كانت سمة المناسبة وهي ماتؤكد وتجسد مستوي العلاقة بين المملكة وأشقائها العرب،مؤكدا حرص السودان علي تعزيز وتطوير مستوي العلاقات مع المملكة والدول العربية، مشيدا بجهود سعادة سفير الكويت خلال فترة عمله بالسودان، داعيا له بالتوفيق في مهمته الجديدة.
وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفي به من قبل سفارة خادم الحرمين الشريفين بهدايا تذكارية “سودانية الهوية” في لفتة وجدت الإشادة والتصفيق من الحضور، كما تم تكريم المحتفي به من قبل وفد الخطوط الجوية السعودية التي حضر الحفل بجانب وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


مواضيع ذات صلة

الخارجية تشرح للسفراء الغربيين مهام الحكومة المقبلة

عزة برس

اعتقال أكثر من 200 مهاجر سوداني في المغرب

عزة برس

الجيش: لن نسمح بدخول أي متسلل من إثيوبيا

عزة برس

سفير خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس بعثة يونتامس

عزة برس

التوافق الوطني..قدمنا استفسارات لرئيس مجلس السيادة..وخطاب الآلية صحيح..

عزة برس

حملة مشتركة لضبط ورقابة العربات الحكومية أثناء عطلة العيد

عزة برس

اترك تعليق