الأخبار

كلية النهضة تحتضن إجتماع دورة مشاعل الإبداع الطلابي

الخرطوم _ عزة برس

عقدت الجامعات والكليات المشاركه في دورة مشاعل الابداع الطلابي بالخرطوم اجتماعا موسعا بكلية النهضه ، حيث خاطبت الجلسه الافتتاحيه د . ايمان بشير نور الدائم عميد كليه النهضه و أكدت في خطابها اهمية هذه الانشطه الإبداعية في تفجير طاقات الطلاب و دورها في خلق الشخصيه القيادية التي تتمتع بمهارات متعدده تمكنها مستقبلاً من العطاء و الاداء الممتاز حينما ينخرط الشباب في العمل العام . حيث أكدت نور الدائم حرص كلية النهضة كراعي لمثل هكذا برامج ، وأبدت إستعداد الكلية لتشجيع و رعاية كل البرامج الثقافية و الرياضية و جميع المبادرات الطلابية .

كما قدم الاستاذ عبد الغفار علي حمد رئيس دورة مشاعل الابداع الطلابي تنويرا للاجتماع عن لقائه بالسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم الاثنين 30 مايو 2022 حيث أكد السيد الوزير خلال اللقاء اشادته بمبادره كليه نبته لتنفيذ دوره النشاط اللاصفي و اكد دعمه و رعايته لهذه الدوره ، حيث وجه سيادته بتوسيع دائره المشاركه لتشمل كل الجامعات والكليات الخاصه بولاية الخرطوم .

من جهة اخرى رحب السيد رئيس الدوره بالبروفبسر صالح محمد عبد القادر مستشار كليه النهضه كمستشار للجنه الثقافيه في الدورة .

وقد اشاد الاجتماع بجامعه العلوم الطبيه والتكنولوجيا للمبادره بمشاركة طلاب كليه الاعلام بالجامعه في الاجتماع تنفيذا لتوجيهات الاجتماع السابق باشراك الطلاب في الاداره والتخطيط والتنفيذ لمناشط الدوره .

وقدمت الطالبه لينا سيف الدوله زين العابدين تصورا لعمل الطلاب في التغطيه الاعلاميه وكيفيه مشاركه جميع طلاب الجامعات في التغطيه الاعلاميه عبر الوسائط المختلفه. كما حضر الاجتماع طلاب من كلية الامارات ، و قد اجاز الاجتماع الاقتراح المقدم من الدكتور الخضر بابكر الخضر من اكاديمية العلوم ألهندسية والطبية بعمل برنامج مصاحب للمبادرات الطلابيه المجتمعيه .

و لقد تم تكوين لجنه تنفيذيه مصغره تتكون من رئيس الدوره ونائبه ورؤساء اللجان المتخصصه ونوابهم لمتابعة سير الاداء في جميع المحاور التي تخص الدورة .

مواضيع ذات صلة

قرقاش: علاقتنا بالسودان تاريخية ولن تثنينا المهاترات عن دعمه

عزة برس

قائد قوة المهام الخاصة بسلاح المدرعات يتعهد بمواصلة القتال حتى إستئصال مليشيا آل دقلو

عزة برس

الصندوق الأبيض.. نادية عثمان تكتب: جرجرة أذيال ومصالح ذاتية

عزة برس

أ قائد منطقة الكدرو يبعث بالتهانئ عقب إنتصارات كبيرة في محور بحري

عزة برس

نائب رئيس مجلس السيادة :يرحب بتعين الأمريكي توم بيرييلو مبعوثاً خاصاً إلى السودان

عزة برس

غرب دارفور : قرار بعدم فتح القضايا القانونية المدونة قبل 15 أبريل لحين عودة المؤسسات القضائية

عزة برس

اترك تعليق