الأخبار

لدى افتتاحها معرض الخرطوم الدولي وزير التجارة تزور جناح جياد .. والرئيس التنفيذي يعلن عن مفاجأة

الخرطوم _ عزة برس

افتتحت الأستاذة آمال صالح سعد وزير التجارة معرض الخرطوم الدولي في دورته الـ(٣٩ ) الذي نظمته الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة تحت إشراف وزارة التجارة بحضور عدد من المسؤولين بالدولة ورجال الأعمال واعضاء السلك الدبلوماسي، و بمشاركة ٩دول و٥٠شركة عالمية و٢٥٠شركة محلية.

وأكدت الوزيرة آمال لدي زيارتها لجناح مجموعة جياد للصناعات الهندسية علي أهمية الدور الكبير الذي تلعبه جياد في خارطة الصناعة الوطنية وتوطينها، والمضي بها قدما نحو صناعة وطنية رائدة.
من جانبه رحب ا. عبدالله عبدالمعروف الرئيس التنفيذي بسعادة الوزيرو وأكد علي اهمية الدور الذي يلعبه معرض الخرطوم الدولي في عكس وجه السودان المشرق واشار الي مشاركة مجموعة جياد الراتبه بالمعرض من خلال تقديم العديد من الخيارات من المنتجات والخدمات خدمة للجمهور ودعما للاقتصاد السوداني. وأكد علي الدور الكبير الذي تقوم به المجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية خدمة لكافة قطاعات المجتمع.
علي صعيد متصل أشار سيادته بان الدورة ٣٩ تأتي متميزه للمجموعة من خلال تقيم شركاتها الست لعروض وتخفيضات خاصة تشمل جميع المنتجات والخدمات. والمفاجاة الأكبر ان المجموعة تقدم في هذه الدورة وللمرة الثانية علي التوالي أكبر سحب علي هدية سيارة شيري رزاز QQ

مواضيع ذات صلة

التنسيقية العامة لأبناء الرزيقات بالداخل والخارج.. بيان حول زيارة لولاية نهار النيل

عزة برس

مباحثات بين اثيوبيا وايغاد حول الازمة السودانية

عزة برس

المجلس الاستشاري لشرق السودان يصدر بيانًا يوضح فيه موقفه الرسمي من أزمة تلفزيون السودان

عزة برس

توغل مليشيات إثيوبية في الفشقةوتزايد التعديات على المزارعين والرعاة

عزة برس

القاهرة تستضيف مؤتمرًا للقوى السياسية السودانية في السابع من يوليو

عزة برس

والي الجزيرة يقف على سير العمليات بالمحور الغربي

عزة برس

اترك تعليق