الأخبار

لدى افتتاحها معرض الخرطوم الدولي وزير التجارة تزور جناح جياد .. والرئيس التنفيذي يعلن عن مفاجأة

الخرطوم _ عزة برس

افتتحت الأستاذة آمال صالح سعد وزير التجارة معرض الخرطوم الدولي في دورته الـ(٣٩ ) الذي نظمته الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة تحت إشراف وزارة التجارة بحضور عدد من المسؤولين بالدولة ورجال الأعمال واعضاء السلك الدبلوماسي، و بمشاركة ٩دول و٥٠شركة عالمية و٢٥٠شركة محلية.

وأكدت الوزيرة آمال لدي زيارتها لجناح مجموعة جياد للصناعات الهندسية علي أهمية الدور الكبير الذي تلعبه جياد في خارطة الصناعة الوطنية وتوطينها، والمضي بها قدما نحو صناعة وطنية رائدة.
من جانبه رحب ا. عبدالله عبدالمعروف الرئيس التنفيذي بسعادة الوزيرو وأكد علي اهمية الدور الذي يلعبه معرض الخرطوم الدولي في عكس وجه السودان المشرق واشار الي مشاركة مجموعة جياد الراتبه بالمعرض من خلال تقديم العديد من الخيارات من المنتجات والخدمات خدمة للجمهور ودعما للاقتصاد السوداني. وأكد علي الدور الكبير الذي تقوم به المجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية خدمة لكافة قطاعات المجتمع.
علي صعيد متصل أشار سيادته بان الدورة ٣٩ تأتي متميزه للمجموعة من خلال تقيم شركاتها الست لعروض وتخفيضات خاصة تشمل جميع المنتجات والخدمات. والمفاجاة الأكبر ان المجموعة تقدم في هذه الدورة وللمرة الثانية علي التوالي أكبر سحب علي هدية سيارة شيري رزاز QQ

مواضيع ذات صلة

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

ما حقيقة الخطاب المتداول حول قرار “سحب الجنسيات” في السودان؟

عزة برس

مصر : تخيلت حاجة بتقولي على مكانها.. والد الطفلة السودانية جانيت يكشف تفاصيل الواقعة

عزة برس

اترك تعليق