الإقتصاد

مشروع الجزيرة : اجتماع يؤمن علي شراء كل فائض القمح من المزارعين بالسعر المعلن

الخرطوم _ عزة برس

التقي الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة بمكتبه بالخرطوم اليوم وفد من الغرفة الزراعية يضم الأستاذ محمد صالح رئيس الغرفه والأستاذ مرتضي كمال الأمين العام للغرفة. والأستاذ نزار محمد حمدالنيل أمين مال الغرفة. وذلك في إطار مبادرة من أبناء الوطن المغتربين بدول المهجر والذين أعلنوا عن استعدادهم لشراء كل الكميات المنتجة من فائض القمح وذلك لجبر الضرر الذي لحق بالمزارعين جراء تاخير الدولة عن شراء القمح وذلك بحضور مدير الادارة المالية ومدير الإمدادات والمخازن ومدير الادارة القانونية ومدير مكتب الجزيرة بالخرطوم .
هذا وقد أمن الاجتماع علي شراء كل فائض القمح من المزارعين بالسعر المعلن من قبل الدولة بواقع 43 الف جنيه للجوال عبر إدارة مشروع الجزيره وفقا لضوابط الشراء، وفي هذا الصدد تقرر عقد اجتماع يوم بعد غد السبت لوضع الترتيبات النهائية وتوقيع عقد بين ادارة المشروع والغرفة الزراعية لشراء كل الفائض من القمح والمقرر لبدايته يوم الأحد المقبل بموقع الحصاحيصا والدفع نقدا وفورا للمزارعين حال الاستلام علي أن تتواصل عمليات الشراء والدفع الفوري لفائض القمح من المزارعين بمشروع الجزيرة بمجرد توريده بالمواقع المقرر الاستلام بها .

مواضيع ذات صلة

إلتزام حكومي بمعالجة معوقات صادر الذهب

عزة برس

د.جبريل : يعلن عن بناء موازنة شفافة ومبنية علي موارد حقيقية للعام 2023م

عزة برس

وزير المالية الاتحادي ووالي ولاية الخرطوم يخاطبان اعمال إفتتاح الورشة التفاكرية لتنسيق ومتابعة وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة وخفض الفقر

عزة برس

والي الخرطوم يرحب بورشة اهداف التنمية المستدامة ويؤكد أن موجهاتها تتسق مع أولويات حكومته

عزة برس

إكتمال الترتيبات لعقد ورشة تنسيق ومتابعة تتفيذ أهداف التنمية المستدامة وخفض الفقر بولاية الخرطوم

عزة برس

أعادة المفصولين من خزان مروي

عزة برس

اترك تعليق