الإقتصاد

مشروع الجزيرة : اجتماع يؤمن علي شراء كل فائض القمح من المزارعين بالسعر المعلن

الخرطوم _ عزة برس

التقي الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة بمكتبه بالخرطوم اليوم وفد من الغرفة الزراعية يضم الأستاذ محمد صالح رئيس الغرفه والأستاذ مرتضي كمال الأمين العام للغرفة. والأستاذ نزار محمد حمدالنيل أمين مال الغرفة. وذلك في إطار مبادرة من أبناء الوطن المغتربين بدول المهجر والذين أعلنوا عن استعدادهم لشراء كل الكميات المنتجة من فائض القمح وذلك لجبر الضرر الذي لحق بالمزارعين جراء تاخير الدولة عن شراء القمح وذلك بحضور مدير الادارة المالية ومدير الإمدادات والمخازن ومدير الادارة القانونية ومدير مكتب الجزيرة بالخرطوم .
هذا وقد أمن الاجتماع علي شراء كل فائض القمح من المزارعين بالسعر المعلن من قبل الدولة بواقع 43 الف جنيه للجوال عبر إدارة مشروع الجزيره وفقا لضوابط الشراء، وفي هذا الصدد تقرر عقد اجتماع يوم بعد غد السبت لوضع الترتيبات النهائية وتوقيع عقد بين ادارة المشروع والغرفة الزراعية لشراء كل الفائض من القمح والمقرر لبدايته يوم الأحد المقبل بموقع الحصاحيصا والدفع نقدا وفورا للمزارعين حال الاستلام علي أن تتواصل عمليات الشراء والدفع الفوري لفائض القمح من المزارعين بمشروع الجزيرة بمجرد توريده بالمواقع المقرر الاستلام بها .

مواضيع ذات صلة

جبريل في بلا قيود:الغرب تجاهل السودان بسبب تسيسه للوضع الإنساني

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 19 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

إعفاء وكيل وزارة الثروة الحيوانية د.حسن التوم

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 18 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

مالية الجزيرة تطالب المحليات والوزارات برفع كشوفات منسوبيها استعداداً لدفع المرتبات

عزة برس

خلال مشاركته في تدشين مبادرة هشام السوباط لإعمار السودان، سفير السودان بالقاهرة يستعرض جانبا من ترتيبات الدولة ولجانها لإعادة الإعمار

عزة برس

اترك تعليق