الأخبار

بيان من حركةجيش تحرير السودان_المجلس الانتقالي حول خبر متداول

مكتب نائب رئيس الحركة

تناقلت بعض الأخبار المغرضة والكاذبة على وسائل التواصل الإجتماعي مفاده أن نائب رئيس الحركة للشئون التنظيمية والإدارية الجنرال/صلاح آدم تور(رصاص)صرح بأن هنالك اتجاه لعزل الرفيق الدكتور/الهادي إدريس يحيى من رئاسة الحركة عبر مؤتمر عام بجانب أن هنالك خلافات كبيرة بين أطراف الجبهة الثورية السودانية بسبب المؤتمر الذي عقد مؤخراً بمدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الأزرق عليه وبناءاً على ما ذكر نؤكد الآتي.
*لا علاقة للسيد نائب رئيس الحركة بهذه الأخبار والمعلومات الكاذبة وستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد الجهات التي تسعى للتفرقة واستهداف قيادات الحركة، وبما أن للحركة دستورها ولوائحها وقياداتها الملتزمون بها نصاً وروحاً فهي التي تقرر وتحدد متى وكيف يقام المؤتمر العام كحق دستوري فلا حاجة للفبركات والمغالطات حوله.
*نجدد العهد وميثاق الشرف مع الشهداء الأبرار أن لا سبيل لتحقيق مشروع السودان الحديث إلا بالوحدة وإحترام وثائق الحركة والإلتزام بها إلتزاماً قاطعاً لا يأتيه الشك.

إعلام مكتب النائب

25/5/2022م الخرطوم

مواضيع ذات صلة

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

مصادر مصرية:البرهان متمسك برفض وجود الإمارات في فريق الوساطة

عزة برس

اترك تعليق