الإقتصاد

بيان مهم من الثروة الحيوانية

الخرطوم _ عزة برس

فيما ورد عن خبر نشرته صحيفة الحراك السياسي بعنوان السعودية توقف صادر الهدي من السودان ، نؤكد بأن صادر الماشية ينساب بصورة منتظمة الي أسواق المملكة العربية السعودية ، كما نؤكد نفى مدير عام المحاجر وصحة اللحوم د. علي آدم ما نسب اليه من الخبر.
افيدكم بأن وزارة الثروة الحيوانية الاتحادية ظلت طيلة السنوات الأخيرة تسعى جاهدا في تطوير وتأهيل البنى التحتية وحل كل القضايا التى واجهت القطاع علي كافة المستويات الفنية و الإدارية والسياسية والاقتصادية وتحملت كل المسؤولية تجاه هذا القطاع الكبير من أجل أن يواكب كل التطورات التي تساهم في فتح الأسواق الجديدة للماشية واللحوم ومنتجاتها والاسماك والأحياء المائية ومنتجاتها.
ونؤكد بأن وزارة الثروة الحيوانية الاتحادية حققت نجاحات كبيرة ، منها عودة واستقرار صادرات الثروة الحيوانية والسمكية ، وكما تعلمون بأن وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ ابراهيم عبد النبي توجه بنفسه الي دول الاتحاد الأوروبي دول فرنسا والنرويج وألمانيا من أجل توسيع السوق السودانية للماشية واللحوم بأوروبا.
ما نشر من خبر ما هو إلا محاولة يائسة هدفها العبث بالاقتصاد الوطني ، والتقليل من المجهودات التي بذلها العاملين بالوزارة من أطباء بيطريين والاختصاصيين في مجال الانتاج الحيواني والأسماك والمراعي والإداريين والكوادر المساعدة من الفنيين والعمال في الحفاظ علي هذا القطاع.

مواضيع ذات صلة

جبريل في بلا قيود:الغرب تجاهل السودان بسبب تسيسه للوضع الإنساني

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 19 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

إعفاء وكيل وزارة الثروة الحيوانية د.حسن التوم

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 18 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

مالية الجزيرة تطالب المحليات والوزارات برفع كشوفات منسوبيها استعداداً لدفع المرتبات

عزة برس

خلال مشاركته في تدشين مبادرة هشام السوباط لإعمار السودان، سفير السودان بالقاهرة يستعرض جانبا من ترتيبات الدولة ولجانها لإعادة الإعمار

عزة برس

اترك تعليق