الأخبار

انطلاقة الدوري السوداني للسيدات يونيو المقبل

عقدت لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اجتماعاً برئاسة عضو مجلس الإدارة – رئيس لجنة كرة القدم النسائية – منال علي بشرى.
وتم مناقشة العديد من الأجندة المدرجة على طاولة اللجنة، وتقرر انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في نسخته القادمة يوم السابع من يونيو المقبل بالعام الحالي 2022 بعد إعتماد كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق المنافسة من إعتماد كشوفات الاندية، وتأمين التحضيرات الخاصة بالحكام واللجنة المنظمة للدوري.
وقالت رئيس لجنة كرة القم النسائية، منال على بشرى، إن الترتيبات لانطلاق الدوري في نسخته الجديدة تمضي بشكل جيد، مضيفة أن تأمين العديد من الملفات المهمة كان أوجب واجباتهم في المرحلة السابقة.
 وأكدت أنهم عملوا بشكل مؤسسي، على قيام أساس سليم تقوم عليه المنافسة من أجلر تقديم لاعبات على مستوى فني وبدني عالي، ليصب ذلك في مصلحة المنتخبات النسائية.
وأوضحت رئيسة لجنة الكرة النسائية، ان المرحلة القادمة ستشهد حراكا دؤوبا، في كل الاتجاهات، ولديهم رؤية شاملة في استقطاب كل الجهود والدعم من أجل تقديم دوري قوي وجاذب

مواضيع ذات صلة

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

معلومات موثوقة تكشف عن لقاء سري جمع بين الرئيس التشادى وبن زايد في أبو ظبي

عزة برس

الاتحادى الديمقراطي يرفض تعين حكومة من قبل مليشيا الدعم السريع فى الجزيرة

عزة برس

قائد الفرقة الثالثة مشاة يثمن دور الحزب الاتحادي الأصل في صناعة استقلال السودان

عزة برس

حركة “تمبور” تلتقي امارة دار حمر وتؤكد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الأهلية

عزة برس

اترك تعليق