منوعات

كرسي مساج لآلام الجسم العظام للسيارة والبيت Massage Chair مع خمسة إعدادات تدليك ..ستحصل على راحة تامة و استرخاء رائع. يعمل هذا الجهاز بحركة النبض و النقر و التأرجح و العجن على العضلات المرهقة… اوسدة التدليك موجودة للمساعدة على استهداف المناطق الرئيسية أثناء منح الحرارة لسائر أنحاء الجسم. . يمنحك هذا الجهاز السيطرة الكاملة على اختيار جزء الجسم الذي ترغب في تدليكه و ذلك لتحصل على جلسة الاسترخاء المفضلة لديك.. و يضم هذا الجهاز جهاز توقيت مدمج يعمل على تحديد مدة الجلسات لخمسة عشر دقيقة أو ثلاثون دقيقة او ستون دقيقة. هذا الجهاز خفيف الوزن لتحصل على جهاز تدليك سهل الحمل و مريح لتاخذه اينما تريد و لتعمل على تغيير مكانه حسب الرغبة من الكرسي في المكتب الى الاريكة. تدليك مريح مع حرارة رائعة يعمل هذا الجهاز على منحك التدليك و الحرارة لتحصل على جلسة مساج مريحة و علاجية للافخاذ و الأرداف و منطقة الظهر العلوية و السفلية. و يضم هذا الجهاز عدة وضعيات تدليك و درجات قوة الى جانب حرارة مريحة تمنحك الاسترخاء لتحصل على وقت رائع بعد سوم عمل شاق. مريح و سهل الحمل يتميز هذا الجهاز بخمسة وضعيات تدليك هي حركة النبض و النقر و التارجح و التلقائي و العجن. صنع هذا الجهاز خصيصا ليوفر الراحة و الحرارة للمنطقة القطنية. و يتميز هذا المقعد ايضا بنظام ربط ممتاز يمكنك من ربطه بامان و سهولة باي كرسي أو مقعد سيارة. احصل عليه اليوم لضمان راحة ممتازة و تجول مريح في السيارة. السعر : 35 الف جنيه توصيل 1500 ج للطلب 0117943331 0118755010

كرسي مساج لالام الجسم العظام للسيارة والبيت
Massage Chair
مع خمسة اعدادات تدليك ستحصل على راحة تامة و استرخاء رائع. يعمل هذا الجهازبحركة النبض و النقر و التارجح و العجن على العضلات المرهقة.
اوسدة التدليك موجودة للمساعدة على استهداف المناطق الرئيسية اثناء منح الحرارة لسائر انحاء الجسم.
يمنحك هذا الجهاز السيطرة الكاملة على اختيار جزء الجسم الذي ترغب في تدليكه و ذلك لتحصل على جلسة الاسترخاء المفضلة لديك.
و يضم هذا الجهاز جهاز توقيت مدمج يعمل على تحديد مدة الجلسات لخمسة عشر دقيقة او ثلاثون دقيقة او ستون دقيقة.
هذا الجهاز خفيف الوزن لتحصل على جهاز تدليك سهل الحمل و مريح لتاخذه اينما تريد و لتعمل على تغيير مكانه حسب الرغبة من الكرسي في المكتب الى الاريكة.

تدليك مريح مع حرارة رائعة
يعمل هذا الجهاز على منحك التدليك و الحرارة لتحصل على جلسة مساج مريحة و علاجية للافخاذ و الارداف و منطقة الظهر العلوية و السفلية.
و يضم هذا الجهاز عدة وضعيات تدليك و درجات قوة الى جانب حرارة مريحة تمنحك الاسترخاء لتحصل على وقت رائع بعد سوم عمل شاق.

مريح و سهل الحمل
يتميز هذا الجهاز بخمسة وضعيات تدليك هي حركة النبض و النقر و التارجح و التلقائي و العجن. صنع هذا الجهاز خصيصا ليوفر الراحة و الحرارة للمنطقة القطنية.
و يتميز هذا المقعد ايضا بنظام ربط ممتاز يمكنك من ربطه بامان و سهولة باي كرسي او مقعد سيارة. احصل عليه اليوم لضمان راحة ممتازة و تجول مريح في السيارة.

السعر : 35 الف جنيه
توصيل 1500 ج
للطلب 0117943331
0118755010

مواضيع ذات صلة

بسبب أزمة جنازة صلاح السعدني.. تعديل تشريعي من النيابة

عزة برس

«اشتريا المقابر مع بعضهما».. دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

عزة برس

نجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

عزة برس

رحيل فنان مصري كبير

عزة برس

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

اترك تعليق