الأخبار

والي الخرطوم يقف على أطول جسر واقي من الفيضان على ضفاف النيل الأبيض

الخرطوم_ عزة برس

وقف والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة عصر اليوم بمحلية جبل أولياء على أعمال إنشاء الجسر الواقي من الفيضان الممتد مسافة ٢٣ كلم على شاطئ النيل الأبيض بداية من جسر الدباسين شمالاً وحتى ديم البساطاب قرب خزان جبل أولياء جنوباً كأطول جسر واقي من الفيضان  بالولاية.
عدد من المواطنين تحدثوا للوالي عند أعلى الجسر بسعادة غامرة مشيدين بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها الولاية ممثلة في هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه ومحلية جبل أولياء وبددت مخاوف المواطنين التى ترتفع مع فيضان النيل.
وشارك في الزيارة المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ومهندسي هيئة الطرق والجسور.
مدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه مهندس مختار عمر صابر قال أن هذا الموقع يأتي ضمن عدد من المواقع التي تعمل فيها  الهيئة في إطار في تنفيذ خطة أعمال الخريف بمناطق شمال بحري وشمال كرري وجنوب امدرمان فضلا عن الاعمال التي تمت فتح الخيران وتعزيز الجسور الواقية من السيول وتطهير ونظافة المصارف.
والي الخرطوم أكد أن أعمال الخريف تجد كامل الدعم من حكومة الولاية مطالبا بضرورة تكثيف الجهود خلال شهر مايو الجاري للفراغ من التجهيزات قبل هطول الأمطار معلنا أن الولاية ستجرى إتصالات مكثفة للحصول على دعم إضافي بالآليات من القوات النظامية والشركاء بعد الانباء التى تتحدث عن توقعات بهطول أمطار غزيرة في خريف هذا العام كما ناشد الوالي المواطنين بالسماح للآليات بالتحرك بحرية للقيام بمهام الردميات باعتبار أنها تخدم المصلحة العامة .

مواضيع ذات صلة

مركزي (قحت): تصريحات حميدتي تشير لقرب استعادة المسار الديمقراطي

عزة برس

شيخ الامين يعلن عن تاجير طائرة خاصة تقل مريديه وأصدقاءه لنهائي كاس العالم

عزة برس

غانا وكوريا الجنوبية صراع التأهل بكأس العالم 2022

عزة برس

كأس العالم 2022.. مواجهة نارية بين البرتغال وأوروجواى فى المونديال الليلة

عزة برس

مونديال قطر.. البرازيل تواجه سويسرا فى الصراع على التأهل والصدارة

عزة برس

جبريل إبراهيم: لم أفكر يوماً في رفع الدعم عن الدواء

عزة برس

اترك تعليق