منوعات

السفارة السودانية في الكويت تختتم زيارات المعايدة للجاليات

الخرطوم _ عزة برس

في طار تدشين برامج التواصل الاجتماعي مع مجموعات الجالية السودانية بدولة الكويت واحتفالا بعيد الفطر المبارك ابتدر سعادة السفير عبدالمنعم أحمد الأمين – سفير جمهورية السودان بدولة الكويت ونائبه الدكتور/ محمد الضي علي ابراهيم وطاقم البعثة الدبلوماسية زيارات لمنسوبي الجالية السودانية في مختلف مناطق الكويت شملت مدينة الكويت العاصمة وكل من كبد والعبدلي والوفرة والسالمي

و خاطب السيد رئيس البعثة افراد الجالية مقدما لهم التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك سائلا المولي عز وجل ان ينعم علي بلادنا بالامن والاستقرار والسلام وقدم السيد السفير تنويرا لافراد الجالية عن الخدمات القنصلية التي تقدمها البعثة لافراد الجالية مؤكدا علي ان السفارة لن تألو جهدا في تقديم كل الحلول الممكنة لمشاكل السودانيين بالكويت مشيرا الي الجهود الكبيرة التي بذلتها البعثة لرد حقوق بعض السودانيين من كفلائهم واستعادة عشرات الجوازات من الكفلاء وتتبع قضايا المظلومين مع مؤسسات الدولة وتقديم خدمات المحاماة والاستشارة القانونية عبر مكتب محاماة متخصص، واكد السفير استعداده لارسال بعثة قنصلية لزيارة تجمعات السودانيين في مختلف اماكنهم وتقديم حلول هجرية مباشرة لبعض الفئات التي لا تستطيع الوصول الي مقر البعثة نظرا لصعوبة الاوضاع والبيئة التي يعملون بها. وعدد السيد السفير الصعوبات التي تواجهها البعثة في التعامل مع قضايا ومشاكل فئة رعاة الابل خاصة استيلاء الكفلاء علي جوازاتهم وتأخير حصولهم علي مستحقاتهم، فضلا عن الخلافات بين العمال وكفلائهم الامر الذي ينتج عنه هروب العامل من كفيله ويؤدي بالتالي الي نتائج لا تحمد عقباها.

وناقش الحضور مع السفير اوضاعهم ومشاكلهم حول وفيات الرعاة بالالغام في مناطق الرعي وامر رهن جواز السفر وأهميته كمستند قومي واجراءات استخراج وثائق السفر الاضطرارية، وطالب السفير افراد الجالية بعدم التردد في مراجعة السفارة وطلب العون في توفيق اوضاعهم مع كفلائهم ومتابعة مستحقاتهم المالية.
واوضح السفير أن الفترة السابقة لا سيما فترة الاغلاق التام التي استمرت لزهاء العامين بسبب اجراءات كورونا وشروطها بمنع التجمعات حالت دون القيام بمثل هذه الزيارات مؤكدا ان السفارة ستواصل سياسة اللقاءات المفتوحة مستقبلا من اجل المزيد من التواصل مع افراد الجالية ومنوها لأهمية الحفاظ على سمعة السودان والسودانيين مطالبا افراد الجالية علي تمثيل بلادهم بصورة مشرفة والعمل كسفراء حقيقيين للسودان الامر الذي سينتج عنه اتاحة المزيد من فرص العمل لشباب بلادنا والمساهمة في زيادة الناتج القومي الذي سيعزز من مكانة السودان اقليميا ودوليًا.


مواضيع ذات صلة

السودان زمان ..الإنارة في شارع القصر بالخرطوم فترة الستينيات

عزة برس

كرسي مساج لآلام الجسم العظام للسيارة والبيت Massage Chair مع خمسة إعدادات تدليك ..ستحصل على راحة تامة و استرخاء رائع. يعمل هذا الجهاز بحركة النبض و النقر و التأرجح و العجن على العضلات المرهقة… اوسدة التدليك موجودة للمساعدة على استهداف المناطق الرئيسية أثناء منح الحرارة لسائر أنحاء الجسم. . يمنحك هذا الجهاز السيطرة الكاملة على اختيار جزء الجسم الذي ترغب في تدليكه و ذلك لتحصل على جلسة الاسترخاء المفضلة لديك.. و يضم هذا الجهاز جهاز توقيت مدمج يعمل على تحديد مدة الجلسات لخمسة عشر دقيقة أو ثلاثون دقيقة او ستون دقيقة. هذا الجهاز خفيف الوزن لتحصل على جهاز تدليك سهل الحمل و مريح لتاخذه اينما تريد و لتعمل على تغيير مكانه حسب الرغبة من الكرسي في المكتب الى الاريكة. تدليك مريح مع حرارة رائعة يعمل هذا الجهاز على منحك التدليك و الحرارة لتحصل على جلسة مساج مريحة و علاجية للافخاذ و الأرداف و منطقة الظهر العلوية و السفلية. و يضم هذا الجهاز عدة وضعيات تدليك و درجات قوة الى جانب حرارة مريحة تمنحك الاسترخاء لتحصل على وقت رائع بعد سوم عمل شاق. مريح و سهل الحمل يتميز هذا الجهاز بخمسة وضعيات تدليك هي حركة النبض و النقر و التارجح و التلقائي و العجن. صنع هذا الجهاز خصيصا ليوفر الراحة و الحرارة للمنطقة القطنية. و يتميز هذا المقعد ايضا بنظام ربط ممتاز يمكنك من ربطه بامان و سهولة باي كرسي أو مقعد سيارة. احصل عليه اليوم لضمان راحة ممتازة و تجول مريح في السيارة. السعر : 35 الف جنيه توصيل 1500 ج للطلب 0117943331 0118755010

عزة برس

جراهام يبشر بتسيير قوافل ثقافية لكل ولايات السودان خلال هذا العام

عزة برس

حوار..الفنانة “بلقيس” للمذيعة “هالة صغيرون : .عبرت عنها بكلمة بسيطة اتفهمت

عزة برس

الفنانة “بلقيس” تغادر السودان

عزة برس

سفير خادم الحرمين الشريفين يشارك البروفيسر “عوض سعد” الأفراح في زواج كريمته

عزة برس

اترك تعليق