الأخبار

استهدف المخالفين خلال عطلة العيد..حملات لجهاز رقابة العربات الحكومية بالخرطوم

الخرطوم – عزة برس

نفذ جهاز الرقابة على العربات الحكومية بولاية الخرطوم حملات واسعة بمحليات الولاية ضبط خلالها عدد من المخالفات اثناء عطلة عيد الفطر المبارك .. واكد الاستاذ معاويه سليمان المدير العام للجهاز ان وحدات الرقابة الميدانية بالطرق ومداخل العاصمة رصدت عدد من العربات الحكومية بمعابر الولاية من والى الولايات حررت بموجبها مخالفات للسائقين على راسها عدم الحصول على رخصة قيادة العربات الحكومية والترخيص وعدم الحصول على تصديق عبور الى الولايات بجانب التحرك بدون مهام رسمية .. مشيرا الى ان هذه الحملات كانت بمشاركة فاعلة من المراقبين الميدانيين وشرطةالمرور بالجهاز ..
وفي ذات الاتجاه اكد الاستاذ اسامة عبدالفتاح كبير المراقبين بجهاز الرقابة على العربات الحكومية بالولاية تواصل الحملات اول وثاني وثالث ورابع ايام العيد بالمتنزهات ومناطق الترفيه والجسور وسوف تتجه الحملة الى المعابر بين الولايات اعتبارا من السبت ٧ مايو الجاري لرصد العربات التي تحركت خارج الولاية لقضاء عطلة العيد وذلك وفق سلطات الجهاز وتطبيقا للقانون وحفاظا على المال العام ..

خرطوم نيوز

مواضيع ذات صلة

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

مصادر مصرية:البرهان متمسك برفض وجود الإمارات في فريق الوساطة

عزة برس

اترك تعليق