منوعات

قناة الشمالية تستبق التوقيع وتنقل حفل مشترك مع الدامر للفنان جعفر السقيد

الشمالية _ الخرطوم / عزة برس

استباقا لاجتماع الحكومتين بالدامر قناة الشمالية تمهد للشراكة ببث مشترك مع قناة نهر النيل وتنقل ليلة وزارة الثقافة والإعلام التي أحياها الفنان جعفر السقيد من مسرح النيل بنهر النيل .
وتوحيدا للرؤي الإعلامية للاقليم الشمالي ستوقع إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولايتين اتفاقية تعاون مشترك كعمل مصاحب لاجتماعات وزراء الحكومتين بالدامر في مقبل الايام .
كما أعلن وزير الثقافة والإعلام بنهر النيل خالد محي الدين عن تدشين المركز الاعلامي (ترهاقا ) لخدمة القطاع الإعلامي بالاقليم الشمالي ورغبتهم في بناء شراكة قوية بين الاعلاميين بالولايتين وتوقيع اتفاقية تعاون بين فضائية الشمالية ونهر النيل .
وبهذه المناسبة قال مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون بالشمالية ناجي فاروق إن خطوة الشراكة ستكون ذات فائدة كبيرة تصب في خدمة الإقليم الشمالي توحيدا للرؤي الإعلامية وتبادلا للخبرات والمواد الانتاجية وان ممثل الإقليم الشمالي الاستاذ ابو القاسم برطم ووالي الشمالية الاستاذ الباقر احمد علي ظلا مهتمان بهذا الأمر في سبيل دفع وتعزيز العلاقات بين الولايتين وتعضيدها باعتبارهما جسما واحدا مطلوب منهم دفع عجلة التنمية والتنسيق المحكم .
بينما رحب مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون بولاية نهر النيل سراج عبد الرحيم بخطوة قناة الشمالية في البدء بالبث المشترك لبعض الفعاليات

مواضيع ذات صلة

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

الجودة تختتم امسياتها الرمضانية

عزة برس

انطلاق مهرجان شوق على في نسخته الثالثة بالقاهرة

عزة برس

حضرها جمع غفير .. شعراء وسفراء في حضرة الجودة

عزة برس

اترك تعليق