الأخبار

حركة المستقبل للإصلاح والتنمية .. تهنئة الأمين العام بمناسبة عيد الفطر المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة المستقبل للإصلاح والتنمية

تهنئة الأمين العام بمناسبة عيد الفطر المبارك

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على الرسول الأمين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى آله وصحبه أجمعين.

شعبنا الكريم

يطيبــــب لــــي فـــــي هــــذا اليــــــوم المبـــــارك أن أتوجــه إليكــم بأطيب التهاني ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام ١٤٤٣ هـ ، أعاده الله علينا وبلادنا تنعم بالخير و البركات، نسأل المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال.

شعبنا الكريم :

يمر علينا هذا العيد وبلادنا تراوح مكانها نحو التحول الديمقراطي المنشود، في ظل أوضاع أمنية، اقتصادية وسياسية معقدة، وفي ظل صراعٍ دامٍ في مناطق متفرقة ليس آخره ما يدور في غرب دارفور أسأل الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى وأن يحقن الدماء.

شعبنا المفضال :

إن الأزمة الوطنية الماثلة والتي تزداد تعقيداً يوماً إثر يوم لا مناص للخروج منها إلا عبر وفاقٍ وطني شامل يتداعى له جميع أبناء وبنات شعبنا حرصاً على أمن وسلامة الوطن، وقد ظللنا نحن في حركة المستقبل للإصلاح والتنمية ندعو لهذا التوافق لقناعتنا وإيماننا الراسخ بأنه لا مناص للإستقرار السياسي، الاقتصادي والاجتماعي إلا عبر طي صفحة الماضي المثقلة بالجراح واستشراف مستقبل جديد لبلادنا وشعبنا يُبنى على السلام والتسامح والإحترام المتبادل وإعلاء قيم الحوار.

الشعب السوداني الأبي:

إن المسؤولية الوطنية تحتم على الجميع حكاماً ومحكومين، العمل الجاد والدؤوب من أجل تحقيق الانتقال الديمقراطي وذلك برد السلطان للشعب السوداني ليقول كلمته عبر صناديق الاقتراع في انتخابات حرة ونزيهة تؤسس لدولة المواطنة ودولة المؤسسات، وفي الختام فإننا نجدد تأكيدنا في حركة المستقبل على سيادة القرار الوطني وعلى رفضنا لأي تدخل في شأن بلادنا من أي جهة كانت.

حفظ الله شعبنا وبلادنا

عبد الواحد يوسف إبراهيم – الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية.

الأول من شهر شوال للعام ١٤٤٣هـ الموافق للثاني من شهر مايو للعام ٢٠٢٢م

مواضيع ذات صلة

“الهندي” ينعي القيادي الاتحادي المرموق “معاوية إبراهيم حمد”

عزة برس

جعفر الميرغني من شندي: لانخشى الحرب ونطالب بمحاسبة مرتكبي جريمة فض الاعتصام

عزة برس

أكثر من ٥٠ ألف اجنبي يقيمون بصورة غير شرعية في السودان

عزة برس

تخريج (النمور السوداء) الدفعة (37) غدا الخميس باستاد القضارف

عزة برس

وصول (١٣٦٤) طناً من المساعدات الإنسانية الي ولايتى غرب ووسط دارفور

عزة برس

كباشي: إطمأنيت بأن فرسان المنطقة العسكرية الشرقية على أهبة الإستعداد لتحرير مدني وكل مناطق وقرى الجزيرة

عزة برس

اترك تعليق