الأخبار

ناظره عدد من العلماء بمجوعة التسخة الاصلية: تراجع د. بلدو عن اراءه السابقة حول دعم المثليين

الخرطوم _ عزة برس

في مناظرة حوارية أجراه معه عدد من المحامين و الإعلاميين و السياسيين والفقهاء داخل غرفة نقاش مجموعة النسخة الأصلية تراجع الدكتور الاستشاري النفسي علي بلدو عن دعمه للمثليين و انكر محتوى تسجيل فيديو لحلقة تلفزيونية بقناة امدرمان الفضائية متداول عنه يدعو فيه لسن قوانين تحفظ حقوق المثليين و تتواءم مع حقوق الإنسان في المواثيق الدولية ..
و قال الدكتور بلدو ان ذلك التسجيل قديم و مجتزأ و الصحيح انه يرى أن هنالك مشكلة يجب ان تعالج بالقوانين التي تتماشى مع ديننا و مجتمعنا و أن تعالج بالطب و الطب النفسي .. وقال (بلدو) أن المثلية الجنسية تتعارض مع جميع الاعراف والاديان والشرائع .. وتمثل خطرا محدقا بالمجتمع والفرد والأسرة .. ومن لديه هذه المشكلة وليست لديه الرغبة بالعلاج يتم التعامل معه وفق القانون أو أن يعتزلنا ويغادر للغرب حتي لا يتضرر منه المجتمع .. وان الحقوق التي قصدها بحديثه التلفزيوني ببساطة هو الحق في العلاج والتعافي وفق القانون ..
و ذكر انه تعالج على يديه في عيادته عدد مقدر من التائبين و التائبات و أقر أنه في هذا الشأن هو مصلح اجتماعي يرجو أن يهدي الله به هؤلاء المنحرفين فيفوز بحمر النعم …
الجدير بالذكر أن النسخة الأصلية هي منصة للنقاش الحر على الواتساب يبتدر فيه الحوار أصحابه دون نقل آراء الآخرين إذ أنهم هم المرجع الأصل للأفكار و الاطروحات و نتائج الحوار ..

مواضيع ذات صلة

التنسيقية العامة لابناء الرزيقات بالداخل والخارج تشيد وترحب بموقف موسى هلال

عزة برس

كسلا تستعد لإستئناف الدراسة بالمدارس

عزة برس

الائتلاف السوداني للتعليم :دمج النازحين في ستون مدرسة إيواء ببورتسودان

عزة برس

21 مليار متر مكعب زيادة في حصة مصر من المياه.. مفاجأة مدوية بشأن سد النهضة الإثيوبي

عزة برس

الاتحاد الأوروبي يخصص 2 مليون يورو لمصر لمساعدتها في احتواء اللاجئين والوافدين السودانيين الجدد

عزة برس

انباء عن وفاة شقيق أبو عاقلة كيكل القائد بالدعم شرق مدني

عزة برس

اترك تعليق