الأخبار

ناظره عدد من العلماء بمجوعة التسخة الاصلية: تراجع د. بلدو عن اراءه السابقة حول دعم المثليين

الخرطوم _ عزة برس

في مناظرة حوارية أجراه معه عدد من المحامين و الإعلاميين و السياسيين والفقهاء داخل غرفة نقاش مجموعة النسخة الأصلية تراجع الدكتور الاستشاري النفسي علي بلدو عن دعمه للمثليين و انكر محتوى تسجيل فيديو لحلقة تلفزيونية بقناة امدرمان الفضائية متداول عنه يدعو فيه لسن قوانين تحفظ حقوق المثليين و تتواءم مع حقوق الإنسان في المواثيق الدولية ..
و قال الدكتور بلدو ان ذلك التسجيل قديم و مجتزأ و الصحيح انه يرى أن هنالك مشكلة يجب ان تعالج بالقوانين التي تتماشى مع ديننا و مجتمعنا و أن تعالج بالطب و الطب النفسي .. وقال (بلدو) أن المثلية الجنسية تتعارض مع جميع الاعراف والاديان والشرائع .. وتمثل خطرا محدقا بالمجتمع والفرد والأسرة .. ومن لديه هذه المشكلة وليست لديه الرغبة بالعلاج يتم التعامل معه وفق القانون أو أن يعتزلنا ويغادر للغرب حتي لا يتضرر منه المجتمع .. وان الحقوق التي قصدها بحديثه التلفزيوني ببساطة هو الحق في العلاج والتعافي وفق القانون ..
و ذكر انه تعالج على يديه في عيادته عدد مقدر من التائبين و التائبات و أقر أنه في هذا الشأن هو مصلح اجتماعي يرجو أن يهدي الله به هؤلاء المنحرفين فيفوز بحمر النعم …
الجدير بالذكر أن النسخة الأصلية هي منصة للنقاش الحر على الواتساب يبتدر فيه الحوار أصحابه دون نقل آراء الآخرين إذ أنهم هم المرجع الأصل للأفكار و الاطروحات و نتائج الحوار ..

مواضيع ذات صلة

توقف أنشطة ومشاريع خدمة الطفولة بالسودان لتوقف الدعم الدولي

عزة برس

مصر: نقف على مسافة واحدة من كافة الأطراف السودانية

عزة برس

تنسيقيات المقاومة تعلن تسيير “مليونية” للقصر تزامناً مع توقيع الاتفاق الاطاري

عزة برس

تجمع المهنيين: التسوية تُساعد على الإفلات من العدالة

عزة برس

توقيف 6 لاجئين بتهمة القتل في دارفور

عزة برس

تحذيرات من انهيار حقول النفط غربي السودان بسبب هجمات القذائف

عزة برس

اترك تعليق