المقالات

استراتيجيات..د. عصام بطران يكتب : الى فولكر: (الشيطنة) سلوك غربي بامتياز !!.

– العالم الغربي ملئ بالجرائم المتوحشة ضد الانسانية وحقوق الانسان .. هم اول من استعبد الناس وجلب الرقيق من شواطئ افريقيا .. الغرب او من سرق خيرات الشعوب وجسم على صدور اهلها باسم الاستعمار (الاستحقار) .. الغربيون اول من فرض الدكتاتورية على الشعوب بتنصيب (كرزايات) ينفذون سياساتهم بالوكالة ضد شعوبهم ..
– .. (قامت بعثة اليونيتامس ولم تقعد) بسبب مقال صحفي للعقيد الركن (صنديد) ابراهيم الحوري رئيس تحرير صحيفة القوات المسلحة وهو بالتاكيد راي شخصي لكاتب المقال لا يعدو ان يمثل المؤسسة العسكرية .. المثير للدهشة ان تصدر منظمة اممية بيان للرد على قلم صحفي ويصفه في العموم بشيطنة الشخصيات العامة في اشارة الى رئيس البعثة (الالماني) فولكر (فار البوص) ..
– (النازية) اكبر عملية شيطنة اممية قامت بها حكومة (فولكر الالماني) وان كانت من (مغالطات) التاريخ الغابر .. والالمان (جنهم وجن) الاتهام بالنازية لانها تذكر البشرية بالمحرقة وما ادراك ما المحرقة ..
– الاجرام الغربي شاهد من شواهد العصر في كل شبر من انحاء البسيطة .. نهمس في اذن اليونيتامس بان (الشيطنة) هي سلوك غربي بامتياز فلا تزايدوا علينا لمجرد مقال في عمود صحفي

مواضيع ذات صلة

تقرير: 1140 حالة اختفاء قسري خلال عام من الحرب في السودان

عزة برس

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب: دعوها فانها مأمورة ..!!

عزة برس

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: استفهامات بريئة جدا ؟!

عزة برس

على كل.. محمد عبدالقادر يكتب: دموع مريم… وهروب حمدوك

عزة برس

تمبور السودان عصي على التركيع وصامد امام اعتى العواصف

عزة برس

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب: تفسير مفهوم مصطلح (تكنوقراط) انجب مولود مشوه ..!!

عزة برس

اترك تعليق