الأخبار

إجتماع مشترك بين وزير الشئون الدينية والأوقاف المكلف والأمين العام لديوان الزكاة

الخرطوم _ عزة برس

انعقد صباح اليوم اجتماع مشترك بين وزير الشؤون الدينية والأوقاف المكلف د.عبدالعاطي احمد والأمين العام لديوان الزكاة
مولانا إبراهيم موسى عبسي بحضور مدراء الادارات العامة بالزكاة

وفي كلمته تحدث الوزير عن قيمة الزكاة ودور ديوان الزكاة في تكافل الفقر والمساكين وتقديم الخدمات في مناطق الصراعات وخاصة ولايات دارفور، واقيلم النيل الأزرق. وأكد على مزيد من التنسيق والترتيب بين الشؤون الدينية وديوان الزكاة في دعم الائمة والدعاة وتدريبهم وتسيير القوافل الدعوية الي الولايات، وإنشاء الكراسي الفقهي وبرنامج فرحة العيد، وامن الوزير على جميع مطالب الزكاة والتنسيق بين الشؤون الدينيةالأوقاف والزكاة مع الجامعات السعودية في أمر الزكاة والحجاج ووجه بتكوين جسم تنسيقي بين الشؤون الدينية والزكاة حتى لا تتضارب البرامج.

من جانبه تحدث الأمين العام لديوان الزكاة بزيارة السيد الوزير الي مقر الديوان والتعرف على برامج الديوان وشرح برامج الزكاة السبع.واكد على التامين والتنسيق بين الزكاة والشؤون الدينية في كل البرامج في المركز والولايات وبرامج الرحلات ودعم الخلاوي وتوفير البيئو الأفضل لطلاب الخلاوي.

وفي كلمه قصير امتدح مدير المصارف بالديوان زيارة السيد الوزير والوفد المرافق له، وأمن على العمل الكبير الذي يقوم بها وزارة الشؤون الدينية والأوقاف في إصلاح المجتمع والمساهمة في تصحيح قيم الدين الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *