الأخبار

رئاسة الشرطة ترفد جامعة الرباط الوطني بخيرة بنيها

الخرطوم _ عزة برس

في إطار التعديلات الإدارية الجديدة قام السيد/ وزير الداخلية المكلف السيد مدير عام قوات الشرطة برفد جامعة الرباط الوطني بضباط شرطة من ذوي الكفاءة العالية، والسمعة الطيبة، الذين كانت لهم بصمات واضحة في العمل الشرطي العام، والأكاديمي المتميز.
في إطار ذلك قام السيد/ الوزير المكلف المدير العام لقوات الشرطة بتعيين السادة الفريق/ شرطة كمال عبد المنعم أحمد مساعداً لمدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والسيد/ اللواء شرطة جبريل كرشوم شجر مساعداً للمدير لشؤون الطلاب، والسيد العميد/ شرطة (حقوقي) د. عبد الوهاب حامد سليمان مديراً لإدارة الجودة الشاملة.
هذا وقد لاقى تعيين الضباط الثلاثة قبولاً واسعاً وسط منسوبي الشرطة بالخدمة والمعاش، وعلى الصعيد نفسه وجد التعيين ترحيباً حارا من قبل منسوبي الجامعة وقد بدأ ذلك واضحاً من خلال الفترة الوجيزة التي قضوها في الجامعة، والتفاعل الذي تولد من خلال الأنشطة التي أدوها.
تجدر الإشارة إلى أن بصمات الثلاثي ظهرت في الأداء العام للجامعة من واقع التغيرات الجلية التي طرأت في مجالات عملهم، ومن واقع التناغم والتفاعل الكبير الذي أبدوه على كافة المستويات الإدارية، وانطلقوا من واقع خبراتهم الإدارية، وتراكم معارفهم، على مستوى الجامعة، وإدارات ووحدات الشرطة المختلفة التي عملوا بها، عطفاً على النجاحات التي رصدت بإدارة الموارد البشرية والمالية، وما نفذ من أنشطة انعكس أثرها على العمل بصورة عامة، يشير كل ذلك إلى قدرة هذه الكوادر على تأدية المهام بكفاءة عالية، إدارية كانت أو أكاديمية، يقود كل ذلك إلى شكر السيد/ الوزير المكلف مدير عام قوات الشرطة لاختياره الموفق، والفائدة التي ستجنيها الجامعة من تجاربهم الثرة.

مواضيع ذات صلة

السفير عدوى: طموحنا كبير في خدمة الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقيين

عزة برس

بيان من المؤتمر العام للأحزاب العربية

عزة برس

المضادات تسقط مسيرات بمدينة شندى والفرقة الثالثة مشاة توضح

عزة برس

بدر للطيران تعلن عن تخفضيات كبيرة في تذاكرها… و تستقبل طائرة جديدة

عزة برس

والي الخرطوم يجتمع بلجنة وزارة الداخلية الخاصة بتقييم أوضاع السجون

عزة برس

مطار بورتسودان : يستقبل طائرة مساعدات كويتية.. والسفارة تعلن عن استئناف عملها

عزة برس

اترك تعليق