الأخبار

رئاسة الشرطة ترفد جامعة الرباط الوطني بخيرة بنيها

الخرطوم _ عزة برس

في إطار التعديلات الإدارية الجديدة قام السيد/ وزير الداخلية المكلف السيد مدير عام قوات الشرطة برفد جامعة الرباط الوطني بضباط شرطة من ذوي الكفاءة العالية، والسمعة الطيبة، الذين كانت لهم بصمات واضحة في العمل الشرطي العام، والأكاديمي المتميز.
في إطار ذلك قام السيد/ الوزير المكلف المدير العام لقوات الشرطة بتعيين السادة الفريق/ شرطة كمال عبد المنعم أحمد مساعداً لمدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والسيد/ اللواء شرطة جبريل كرشوم شجر مساعداً للمدير لشؤون الطلاب، والسيد العميد/ شرطة (حقوقي) د. عبد الوهاب حامد سليمان مديراً لإدارة الجودة الشاملة.
هذا وقد لاقى تعيين الضباط الثلاثة قبولاً واسعاً وسط منسوبي الشرطة بالخدمة والمعاش، وعلى الصعيد نفسه وجد التعيين ترحيباً حارا من قبل منسوبي الجامعة وقد بدأ ذلك واضحاً من خلال الفترة الوجيزة التي قضوها في الجامعة، والتفاعل الذي تولد من خلال الأنشطة التي أدوها.
تجدر الإشارة إلى أن بصمات الثلاثي ظهرت في الأداء العام للجامعة من واقع التغيرات الجلية التي طرأت في مجالات عملهم، ومن واقع التناغم والتفاعل الكبير الذي أبدوه على كافة المستويات الإدارية، وانطلقوا من واقع خبراتهم الإدارية، وتراكم معارفهم، على مستوى الجامعة، وإدارات ووحدات الشرطة المختلفة التي عملوا بها، عطفاً على النجاحات التي رصدت بإدارة الموارد البشرية والمالية، وما نفذ من أنشطة انعكس أثرها على العمل بصورة عامة، يشير كل ذلك إلى قدرة هذه الكوادر على تأدية المهام بكفاءة عالية، إدارية كانت أو أكاديمية، يقود كل ذلك إلى شكر السيد/ الوزير المكلف مدير عام قوات الشرطة لاختياره الموفق، والفائدة التي ستجنيها الجامعة من تجاربهم الثرة.

مواضيع ذات صلة

د الصادق الهادي المهدى يكتب: كلمات في ذكرى ام دبيكرات

عزة برس

وفد أممي يتابع قرار حظر الأسلحة في دارفور

عزة برس

أجهزة طبية حديثة للعلاج الطبيعي لمصابي ثورة ديسمبر

عزة برس

قتلى بسبب الأمطار الغزيرة في مكة

عزة برس

السودان يحصد 3 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي

عزة برس

بسبب منشور على “فيسبوك”.. الشرطة تحتجز صحفيًا في بورتسودان

عزة برس

اترك تعليق