الأخبار

تجمّع المهنيين: إنّ الآوان لتجاوز الخلافات

الخرطوم:عزة برس
أعلن تجمّع المهنيين السودانيين، عن الاستمرار في المقاومة، والإسهام في وحدة قوى الثورة وأطرافها وفق إطارٍ مشتركٍ يتأسس على مصالح الشعب وتطّلعات المشروعة.
وقال التجمّع في بيان، امس، إنّ الآوان لوحدةِ كل قوى الثورة الحيّة العاملة على إسقاط الانقلاب الحالي وتجاوز الخلافاتِ الضيقة والتعاون من أجل تخليص البلاد والعباد من هذا السلطة الانقلابية واستعادة مسار الانتقال الديمقراطي.
وأضاف” آن الأوان لتجاوز الخلافاتِ الضيقة والتعاون من أجل تخليص البلاد والعباد من هذا السلطة الانقلابية واستعادة مسار الانتقال الديمقراطي، عبر تأسيس حكم مدني ديمقراطي كامل وإنهاء الوصاية والشراكة مع العسكريين الانقلابيين”.
وتابع”في هذا الإطار فإن تقديم التنازلات والتوصّل لقواسم مشتركة ورؤى تعبر عن أهداف عن أهداف الشعب السوداني هي الخطوة الأخيرة لدحر وهزيمة الانقلابيين”.
وأكمل” من أجلّ هذا ندعو صادقين كلّ الجهاتِ السياسية والنقابية ولجان المقاومة المنخرطة في مقاومة الانقلاب للتقدّم معًا وسويًا بتحمّل هذه المسؤولية وتتويج وصمود شعبنا في مجابهة هذا الانقلاب الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة”.
ومضى البيان وفق الانتباهة: “رسالتنا للأطراف الدولية والإقليمية وبعد مواكب 6 أبريل وهذا اليوم الفاصل أن يستمعوا وينصتوا جيداً لرسالة السودانيين والسودانيات التي أعلنوها نهار يومٍ رمضاني ساخن، صائمين وصائمات في درجة حرارة تجاوزت الأربعين درجة مئوية، في مدن السودان المختلفة بأرجلهم وبوحدتهم”.

مواضيع ذات صلة

حركة حماس تعزى السودان في ضحايا السيول

عزة برس

المالية توافق بدفع مرتبات العاملين بشركة السكر

عزة برس

هيئة الطرق توجه بمضاعفة الجهود لتجفيف مياه الامطار

عزة برس

البوشي: تأخر وحدة قوى الثورة يترك المجال خصباً للإنقلابيين

عزة برس

التوافق الوطني تعلن الانتهاء من معايير إختيار رئيس الوزراء

عزة برس

التجاني السيسي: السودان يقف في مفترق طرق

عزة برس

اترك تعليق