الأخبار

بروف عيسى بشير يتسلم مهامه مديرا لجامعة السودان ..ويصرح..

.
الخرطوم : عزة برس

تسلم البروفيسور عيسي بشير محمد رسمياً مهامه مديراِ لجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، خلفاً للبروفيسور عوض سعد حسن المدير السابق،وذلك بحضور البروفيسور عبدالعظيم المهل نائب مدير الجامعة اليوم الخميس ، برئاسة الجامعة بالمجمع الغربي .
واثني البروفيسور عيسي بشير محمد شكر في حديثه عن البروفيسور عوض سعد مشيداَ بالجهود التي قام بها خلال الفترة السابقة، وقال ان المرحلة المقبلة تحتاج الى عطاء كل منسوبى الجامعة للنهوض بها ، خاصة الأساتدة، والعاملين والطلاب وواضاف انهم حريصون على مصلحة هذا البلد، لاسيما الإستقرار الأكاديمى، وتابع بالقول لابد من التعامل بحكمة مع تراكم الدفعات واجب تمليه المسؤولية لتخريج الطلاب وإدخال السرور فى نفوس أسرهم وأسرة الجامعة.
وأكد أن من أولوياته تحسين دخل العاملين بالجامعة بصفة عامة والدفع بتطبيق الهيكل الراتبى، لافتاً الي ان تطبيقه يسهم فى تحقيق الإستقرار الأكاديمى، وأن ذلك يصب فى مصلحة تحقيق الرسالة الأساسية للجامعة والمتمثلة فى تحصيل العلم وتدريسه وتطوير مناهجه ونشره بغرض خدمة البلاد وتنمية مواردها ونهضتها.
وأوضح بشير أن أبواب الجامعة مفتوحة لتقديم المشورة يقدمها كل غيور من منسوبى الجامعة من الأساتدة والعاملين والطلاب والخريجين والأصدقاء للدفع بمسيرة تقدم الجامعة إلى الأمام.
من جانبه قدم البروفيسور عوض سعد حسن جزيل شكره وتقديره لكل العاملين بالجامعة لدفعهم بمسيرة العمل والانتاج واعانتهم له في ادارة الجامعة، مثنماً عطائهم في تلك الفترة.
وقال ( تم انجاز عدد كبير من الملفات بنجاح فتبوأت الجامعة مكانة متقدمة ومركزاَ صدارياً متفوقة بذلك علي رصيفاتها محلياً وعالمياَ،كما تم تحسين وتطوير العلاقات مع الجامعات بالدول الشقيقة، فضلا عن ربط وفتح قنوات التواصل مع الجامعات والمراكز البحثية واعتماد نظام الجامعة الاكاديمي مع انظمة البرامج بجامعات المملكة العربية السعودية .

مواضيع ذات صلة

القائد “حميدتي” هناك مخططات خبيثة تستهدف تماسك القبائل

عزة برس

د. ميادة سوار الدهب : ندين العنف ..نرفض الهمجيه

عزة برس

الري تنفي وتوضح

عزة برس

بيان توضيحي من جهاز المخابرات العامة حول مقتل الشاب محمد مجدي

عزة برس

وصفه بالحوار المتخيل..إبراهيم الميرغني يرد على منشور تناول لقاء بينه والسفير السعودي

عزة برس

بيان حول إنشاء (الإدارة العامة للشرطة المجتمعية)

عزة برس

1 تعليق

د. محمد علي 2022-04-08 at 4:27 ص

أسوأ مدير يدير مؤسسة على الإطلاق بل ليس هو المدير الفعلي إذ كان غيره من اليساريين من يتحكم ن في إدارة الجامعة أنا شخصيا وقع علي ظلم فادح من هذه الإدارة الضعيفة التي دمرت الجامعة على نحو لم تدمره مؤسسة تعليمية إذ شمل الخراب كل شيء في هذه الجامعة حتى مستوى الطلاب الذين تقبلهم هذه الجامعة .. ثلاث سنوات ياعوض سعد في عهدك الشؤم لم أتىقى فيه ثلاث سنوات هل تصدقوا ذلك أستاذ يتقدم بأوراقه وأعماله الأكاديمية تمضي على ترقيته ثلاث سنوات هي عمر فترة عوض سعد بينما لم يمض على آخرين بصعة أسابيع فتتم ترقيتهم حسبي الله عليك يا عوض سعد ..

رد

اترك تعليق