الأخبار

السفير “على بن حسن” يسلم مفوضية العون الإنساني 100 طن من التمور منحة من المملكة

الخرطوم _ عزة برس

بتشريف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر ومفوض عام العون الإنساني الاتحادي بالسودان د. نجم الدين موسي عبد الكريم سلمت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 100 طن من التمور منحة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للسودان بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وثمن مفوض العون الانساني الجهود الكبيرة للمملكة بالسودان مؤكدا ان مثل هذه البرامج تجسد دور المملكة الإنساني والريادي في خدمة المسلمين وتلمس احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك من كل عام.
وتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولشعب المملكة لمواقفهم النبيلة تجاه السودان، مؤكدا بان السعودية هي مملكة الإنسانية والعطاء ولن ينسى اهل السودان مواقفها ووقفتها بجانبهم في كل الاوقات.
فيما أوضح سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، ان الشحنة المقدمة عبارة عن ١٠٠ طن من التمور الفاخرة، تأتي بتوجيهات سامية كهدية اخاء ومحبة للشعب السوداني، مشيرا إلى ان الايام القادمة ستشهد مزيد من المشروعات امتدادا لجسر التعاون والأعمال الانسانية للمملكة، مؤكدا حرص المملكة على تطوير مستوى التعاون في المجالات التنموية وكافة الأصعدة والمناحي.

مواضيع ذات صلة

القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح.. بيان عسكري عاجل

عزة برس

رجل أعمال سعودى يلتقى بسفير السودان في القاهرة ويبدى رغبته العمل مع رجال أعمال ومؤسسات سودانية

عزة برس

تمشيط لمناطق واسعة بمحلية شندي والمناطق الحدودية

عزة برس

إقامة صلاة الجمعة في (18) مسجداً بأمدرمان القديمة والاقباط يشاركون في المسح الميداني للاجسام الغريبة

عزة برس

الجكومى: العلاقات السودانية المصرية ظلت مستهدفة من الداخل والخارج

عزة برس

إعلام الشمالية: ما يتداول حول إقالة الوالي استهداف للولاية وإنسانها

عزة برس

اترك تعليق