الإقتصاد

ضخ كميات مقدرة من الوقود والغاز

الخرطوم _ عزة برس

اكدت الادارة العامة للامدادات وتجارة النفط بوزارة الطاقة والنفط بان العاصمة والولايات تشهد وفرة في المنتجات البترولية من ( جازأويل ،بنزين) وبجانبه ضخت كميات مقدرة من الغاز لمقابلة الاستهلاك ، وذلك بعد أن تمت صيانة المصفاة وعودتها للعمل بانتاج المنتجات البترولية ، الجازاويل (4400) متر مكعب ، والبنزين (2800) متر مكعب والغاز (1000) طن .
كما قامت ادارة الامداد علي إعادة تخصيص كميات كبيرة للولايات من منتج الجازأويل بحوالي (82482.500) متر مكعب للعاصمة والولايات والبنزين حوالي (56500.500) مترمكعب والتي أسهمت في معالجة سد فجوة الوقود بعد توقف المصفاة .
ودفعت ادارة الامدادات كميات كبيرة للعاصمة والولايات من منتج الغاز حوالي ( 12074.322) طن من مستودع بورتسودان .
وعملت ادارة الامدادات علي معالجة بعض حوجة الولايات من مصفاة الخرطوم من منتج الغاز بعد عودة المصفاة للعمل ، بجانب ذلك قد تمت استيراد ناقلة غاز تم تفريغها بتاريخ 4/4/2022م سيتم توزيعها للولايات أيضاً لسد إستهلاك البلاد ، وتطمئن الادارة المواطنيين بأنه سيكون هنالك إستقرار لكافة المنتجات البترولية بعد عودة المصفاة للعمل بكامل طاقتها التشغيلية.

مواضيع ذات صلة

رقم تاريخي.. سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 24 مارس 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

والي الجزيرة يؤكد بأن الولاية قاطرة الاقتصاد القومي

عزة برس

٢٦ مارس إستئناف عمل البنوك بالجزيرة

عزة برس

الخارجية الأمريكية: مساعدات بقيمة 47 مليون دولار للسودان ودول الجوار

عزة برس

ظهور عملات مزيفة والتشديد على محاربة الظواهر السالبة بمحلية أبو جبيهة

عزة برس

والي الخرطوم ووزير الصحة الاتحادي يفتتحان الفرع الثاني لبنك الخرطوم

عزة برس

اترك تعليق