الأخبار

بيان توضيحي من حركة تحريرالسودان قيادة ” تمبور”

.
الخرطوم _ عزة برس

لقد طالعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن السيد رئيس الحركة القائد مصطفي تمبور اثناء مشاركته في المؤتمر التداولي للجبهة الثورية السودانية بالدمازين قد هاجم الشراكة مع العسكريين وانه يتبني خط واضح تصعيدي ضد القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري وأن هنالك مشادات كلامية بينه وبين اعضاء مجلس السيادة وبقية الدستوريين حضور المؤتمر وإزاء كل هذه الشائعات تؤكد حركة تحرير السودان الاتي :
١/ ان كل ماتم نشره هو إفتراء مغرض لا أساس له من الصحة مطلقا .
٢/ الرفيق مصطفي تمبور شارك كغيره من المؤتمرين وادلي برايه في كل القضايا المطروحة للنقاش وكان إيجابيا ويدعم الوفاق الوطني من اجل احتواء الازمة السياسية بالبلاد .
٣/ القائد تمبور اكد علي ضرورة التاسيس لشراكة حقيقية تجمع المدنيين والعسكريين ولجان المقاومة والكتل التي ساهمت في التغيير موضحا أن إقصاء المكون العسكري من المشهد بدافع الغبن ليس من الحكمة ابدا .
٤/ ليس هنالك اي مشادة كلامية بين الرفيق تمبور والدستوريين حضور المؤتمر وإنما هنالك انسجام تام بينهم وتحلي النقاش بروح رفاقية عالية حتي نهاية المؤتمر .
٥/ هذه الشائعات ليست الاولي ولن تكون الاخيرة ونعلم جيدا مصادر اطلاقها ولكن لن نعيرها ادني إهتمام لانها لاتستحق اكثر من دحضها وتوضيح الحقائق للرأي العام ليس اكثر .

الثورة باقية وممتدة
إعلام حركة تحرير السودان قيادة مصطفي تمبور
٣٠/ مارس / ٢٠٢٢

مواضيع ذات صلة

الحرية والتغيير تؤكد استعدادها للتوقيع على الاتفاق الإطاري

عزة برس

خالد الاعيسر يغرد: الأمر يحتاج لتسوية بين العسكر فيما بينهم أولاً!.

عزة برس

مجمع الفقه يناقش النظام المصرفي المزدوج في ندوة كبرى

عزة برس

وزير التربية يبشر المعلمين بتطبيق زيادة الرواتب اعتبارا من شهر نوفمبر الحالي

عزة برس

دكتور الجزولي يعلق على تصريحات حميدتي

عزة برس

“حميدتي” يدعو لتحقيق التسوية السياسية بالبلاد في أقرب وقت ممكن

عزة برس

اترك تعليق