الأخبار

بيان توضيحي من حركة تحريرالسودان قيادة ” تمبور”

.
الخرطوم _ عزة برس

لقد طالعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن السيد رئيس الحركة القائد مصطفي تمبور اثناء مشاركته في المؤتمر التداولي للجبهة الثورية السودانية بالدمازين قد هاجم الشراكة مع العسكريين وانه يتبني خط واضح تصعيدي ضد القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري وأن هنالك مشادات كلامية بينه وبين اعضاء مجلس السيادة وبقية الدستوريين حضور المؤتمر وإزاء كل هذه الشائعات تؤكد حركة تحرير السودان الاتي :
١/ ان كل ماتم نشره هو إفتراء مغرض لا أساس له من الصحة مطلقا .
٢/ الرفيق مصطفي تمبور شارك كغيره من المؤتمرين وادلي برايه في كل القضايا المطروحة للنقاش وكان إيجابيا ويدعم الوفاق الوطني من اجل احتواء الازمة السياسية بالبلاد .
٣/ القائد تمبور اكد علي ضرورة التاسيس لشراكة حقيقية تجمع المدنيين والعسكريين ولجان المقاومة والكتل التي ساهمت في التغيير موضحا أن إقصاء المكون العسكري من المشهد بدافع الغبن ليس من الحكمة ابدا .
٤/ ليس هنالك اي مشادة كلامية بين الرفيق تمبور والدستوريين حضور المؤتمر وإنما هنالك انسجام تام بينهم وتحلي النقاش بروح رفاقية عالية حتي نهاية المؤتمر .
٥/ هذه الشائعات ليست الاولي ولن تكون الاخيرة ونعلم جيدا مصادر اطلاقها ولكن لن نعيرها ادني إهتمام لانها لاتستحق اكثر من دحضها وتوضيح الحقائق للرأي العام ليس اكثر .

الثورة باقية وممتدة
إعلام حركة تحرير السودان قيادة مصطفي تمبور
٣٠/ مارس / ٢٠٢٢

مواضيع ذات صلة

الفريق ابراهيم جابر : نحقق رغبات الشعب الذي يرفض اي شراكة سياسية مع القوات المسلحة وعلى القوى السياسية الاستعداد للانتخابات ليقرر الشعب مصيره

عزة برس

عاجل : القضارف الفريق ابراهيم جابر : نرفض تسيس الإغاثة و ما وقفنا عليه في سوق المحاصبل وصوامع الغلال يؤكد ان السودان لن

عزة برس

عاجل : الفريق ابراهيم جابر من القضارف: : الجيش أمره عند الشعب السوداني و حتما سنتصر

عزة برس

وزير الداخلية في الخرطوم.. قضايا حسم الوجود الأجنبي وعودة الشرطة للمناطق الآمنة تتصدر أجندة الزيارة

عزة برس

مقتل وإصابة 4 اشخاص وسرقة ألواح الطاقة الشمسية لبيارة قرية بالجزيرة

عزة برس

بست فريند تطلق مشروع تاهيل أطفال داون في الولايات

عزة برس

اترك تعليق