الأخبار

بالواضح..فتح الرحمن النحاس يكتب : إلي البرهان وحميدتي.. نريد الأفعال لا الأقوال..!!

*مايزال الفريق أول البرهان ونائبه الفريق أول حميدتي، يرددان القول.. (لن نسلم السلطة إلا لحكومة منتخبة…. ولن نسلمها إلا للوطنيين المخلصين) وليس ذلك فحسب بل إستمرارهما في (فضح) مواقف بعض منسوبي (قحت المقبورة)، وسقوطهم في مستنقع (العمالة والإرتزاق) المعيبين… (إعتراف مدوي) من الرجلين بنفض أياديهما من (شركاء الأمس)، وإثبات للفشل الذي لازم سيرتهم..!!
*حسناً… نعترف مع البرهان وحميدتي بفشل سلطة قحت، ناهيك عن مانعايشه من جحيم (المعاناة الحياتية) التي تعصف بكل الشعب..!!*
لكن مع الإعتراف بكل هذا الرصيد من (الخيبة) التي خرجت من رحم قحت، تبقي أسئلة مهمة تحتاج لإجابة من الرجلين.. متي الإنتخابات..؟! وكيف تكون..؟! وهل جرت لأجلها ترتيباتها المطلوبة..؟!! ثم من هم (المخلصين الوطنيين) الذين يستحقون أن تسلم لهم السلطة..؟!! هل هم بيننا أم نتوقع وصولهم من الفضاء..؟!! ثم لماذا السكوت علي العملاء والأرزقية الذين مرًغوا سمعة الشعب في الأرض..؟!!
*هذه الأقوال والإعترافات (المدوية) من قبل البرهان وحميدتي لن تعطيهما (شهادة براءة) أمام شعبنا المغلوب علي أمره، إن لم يتبعا (الأقوال بالأفعال)، فقد (تجمًد وتكلًس ) البلد في حالة سياسية ووطنية (مزرية)، وضعتنا الآن في مواجهة (خطر داهم) سينسف وجودنا كأمة كاملة، ويتمثل في هذه (الفوضى العارمة) المصنوعة خصيصاً (لتعطيل) الحياة العامة، توطئة لإقتلاع الوطن من جذوره ثم قرع الجرس وعرضه في (الدلالة) لمن يشتري.. فهل ياتري (يسمع ويري) البرهان وحميدتي وبقية طاقم قيادة الدولة، هذه (النكبة) التي حلًت بالسودان..؟! هل سمعوا ببلد في كل الدنيا (يدًمر ويخرًب) بأيدي حفنة من أبنائه (الضالين) وسلطته صامتة تتفرج..؟! هل هنالك سلطة محترمة في كل العالم تسمح بأن يتحول وطنها (لجثة هامدة) تتقاذفها التظاهرات والمتاريس..؟!!*
*لن تكن هنالك (فاعلية) لمرافعات البرهان وحميدتي ضد قحت، إن لم يضعا حداً لهذا (الظلم الفادح) الذي يلحق الآن (بالمعتقلين السياسيين) من رموز النظام السابق وسياسيين آخرين، مع (التمادي) في إطالة حبسهم رغم أنف العدالة…ولامعني للضجر في جانب قيادة الدولة إن لم (يستتب) الأمن ويتم القضاء علي هذه (التظاهرات التخريبية)، ثم العمل علي إستقرار التعليم، وترتيب أمر إدارات الجامعات ومنع إستثمار الطلاب والتلاميذ (سياسياً) من قبل اليسار واتباعه..!!
*نريدها سلطة قوية تفعل ولاتتحدث، فقد تم (إرهاق) الوطن والشعب بهذه (الفوضي المتناسلة)… ألا هل بلغنا اللهم فاشهد..!!*

*سنكتب ونكتب…!!!*

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق