منوعات

“البوشي” تقدم(مطبخ الخرطوم) يوميا في رمضان على فضائية الخرطوم

الخرطوم _ عزة برس

تقدم الشيف حميدة البوشي حلقة يومية من برنامج (مطبخ الخرطوم) على قناة الخرطوم الفضائية يوميا في رمضان..
ويعتمد مطبخ الخرطوم حسب إفادات لمقدمة البرنامج الاستاذة حميده البوشي على الوجبات المطبوخة والمتبله بشكل صحيح وتهدف لإرضاء أذواق المشاهدين وتعكس التقاليد والعادات البيئية والاقتصادية والثقافية للمجتمعات..
ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاهدين بالطرق السليمة للطهي والمحافظة على القيمة الغذائية المكونات وكيفية تقليل نفقات الطهي عند الاستخدام وتعلم الطرق الصحيحة لحفظ الأطعمة وتخزينها.. وطرق تقديم وعرض الطعام والوجبات وتزيينها واتيكيت ترتيب السفرة..
وقد تم تصوير حلقات البرنامج خارج السودان بعد إضافة العديد من اللمسات الفنية والأزياء المميزه وتوفير الأواني العصرية والأدوات الكهربائية التي ساعدت في تجهيز الوجبات..
هذا وقد شمل إنتاج مطبخ الخرطوم اللوكيشن والديكور والإواني الأجهزة والمواد الغذائية..
ويبلغ عدد حلقات البرنامج ٣٠ حلقة زمن الحلقة ٣٠ دقيقة ويبث يوميا في رمضان عند الساعه الثالثة عصرا..


مواضيع ذات صلة

من هو الشاب الذي فاز بالعربة التي قدمها حميدتي في ديربي الجنينة للفروسية

عزة برس

والي الخرطوم في (حوار خاص) علي قناة الخرطوم اليوم

عزة برس

الاعلامية شادية عطا المنان : تنظيم فجرالغد الهلالي البرنامج الانتخابي لنا في قطاع المرأة

عزة برس

وصصل من تاااني احدث هيتر كهرباء تطش وقمة في الجودة والتصميم يعيش معاكي العمر كلو وسريع الطهي لانو بقوة 2000 واط ،وكمان لجميع أنواع الحلل 35 الف جنيه توصيل 1500 ج للطلب 0117943331

عزة برس

والي الخرطوم يزور الكروان سبت عثمان بحضور أغانيه الخالدة

عزة برس

كرسي مساج لآلام الجسم العظام للسيارة والبيت Massage Chair مع خمسة إعدادات تدليك ستحصل على راحة تامة و استرخاء رائع. يعمل هذا الجهاز بحركة النبض و النقر و التأرجح و العجن على العضلات المرهقة. اوسدة التدليك موجودة للمساعدة على استهداف المناطق الرئيسية أثناء منح الحرارة لسائر انحاء الجسم. يمنحك هذا الجهاز السيطرة الكاملة على اختيار جزء الجسم الذي ترغب في تدليكه و ذلك لتحصل على جلسة الاسترخاء المفضلة لديك. و يضم هذا الجهاز جهاز توقيت مدمج يعمل على تحديد مدة الجلسات لخمسة عشر دقيقة او ثلاثون دقيقة او ستون دقيقة. هذا الجهاز خفيف الوزن لتحصل على جهاز تدليك سهل الحمل و مريح لتاخذه اينما تريد و لتعمل على تغيير مكانه حسب الرغبة من الكرسي في المكتب الى الاريكة. تدليك مريح مع حرارة رائعة يعمل هذا الجهاز على منحك التدليك و الحرارة لتحصل على جلسة مساج مريحة و علاجية للافخاذ و الارداف و منطقة الظهر العلوية و السفلية. و يضم هذا الجهاز عدة وضعيات تدليك و درجات قوة الى جانب حرارة مريحة تمنحك الاسترخاء لتحصل على وقت رائع بعد سوم عمل شاق. مريح و سهل الحمل يتميز هذا الجهاز بخمسة وضعيات تدليك هي حركة النبض و النقر و التارجح و التلقائي و العجن. صنع هذا الجهاز خصيصا ليوفر الراحة و الحرارة للمنطقة القطنية. و يتميز هذا المقعد ايضا بنظام ربط ممتاز يمكنك من ربطه بامان و سهولة باي كرسي او مقعد سيارة. احصل عليه اليوم لضمان راحة ممتازة و تجول مريح في السيارة. السعر : 35 الف جنيه توصيل 1500 ج للطلب 0118755010

عزة برس

اترك تعليق