الأخبار

باشر عمله .تفاصيل الإعتداء على وزير الشئون الدينية والأوقاف المكلف

الخرطوم _ أمل ابوالقاسم

تعرض وزير الشئون الدينية والأوقاف المكلف الدكتور “عبد العاطي أحمد” مساء أمس لاعتداء من مجموعة اعترضت طريقه وحاولت ضربه بعصا تصدى لها الحرس الشخصي عند خروجه من مسجد حي الديم عقب أداء صلاة العشاء.


وبحسب مصادر تحدثت ل”عزة برس ” فإن أحد سكان الديم اعتدى على الدكتور عبدالعاطي ، لافتا إلى ان هذه ليست المرة الأولى، فقد سبق لذات الشخص أن تهجم على أحد الأئمة بمسجد أنصار السنة بالديوم. واستبعد المصدر أن يكون السبب سياسي مرجحا أن الندوة التي قدمت من الائمة والتي تناولت الحديث عن المخدرات وانتشارها وسط الشباب سببا وراء الاعتداء.
وأوضح المصدر أنهم من فورهم قاموا بفتح بلاغ، وتعمل المباحث على ملاحقة المعتدي، مطمئنة بأن السيد الوزير باشر عمله صباح اليوم وهو بخير وصحة.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أوردت أن وزير الشؤون الدينية والأوقاف المكلف قد تعرض للضرب بساطور من قبل لجان المقاومة بالديم الأمر الذي صححه المتحدث ل”عزة” ، وعلى خلفية ما راج طالب المتابعون ضرورة توفير الحماية السيادية على المسؤولين سيما في هذا الظرف الذي تمر به البلاد.


مواضيع ذات صلة

بيان حول مخرجات إجتماع المكتب القيادي لمؤتمر البجا المعارض

عزة برس

الصادقاب يحتفلون بخلافتهم ثالث أيام عيد الأضحى

عزة برس

محتجون يغلقون محلية الفشقة بالقضارف

عزة برس

المجلس الاعلي للحج والعمرة يعلن إكتمال عمليات تفويج حجاج حجاج البحر الي الأراضي المقدسة..

عزة برس

جمعية فلاحة البساتين تطالب بتقنين أوضاع المشاتل في الخرطوم

عزة برس

جمعية فلاحة البساتين تطالب بتقنين أوضاع المشاتل في الخرطوم الخرطوم: عزة برس طالب ملاك مشاتل، الدولة بتقينين المشاتل قانونيا عوضا عن ازالتها دون مبررات. ونقلت عضو جمعية فلاحة البساتين ندى جلال الدين عن المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم قوله: “ان تصاديق المشاتل بالولاية مؤقته، يمكن ان نمنحها الصباح وننزعها المساء”. وافادت ندى، في مؤتمر صحفي بشأن امر الازالة الصادر من محلية الخرطوم لعدد من المشاتل بشارع عبيد ختم، ان عضو مجلس السيادة عبد الباقي عبد القادر ووالي وعدوا بالتدخل العاجل لحل المشكلة جذرياً. ولفتت الى ان المشاتل تعد واجهة جمالية لولاية الخرطوم اقيمت في اماكن مكب نفايات. من جهته، اوضح عضو الجمعية علا الدين آدم، بانهم تفاجأوا بقرار الازالة دون ذكر اسباب من المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم. ولفت إلى تضرر أكثر من 10 من عمليات الإزالة المتكررة دون أسباب واضحة.

عزة برس

اترك تعليق