منوعات

منتجع دوسة ينظم احتفالية بعيد الأم..والقلعة تعانق الأمهات عند ترديدها (يا نسيبتى انا ليك بنية)

الخرطوم_ أمل ابوالقاسم

نظم منتجع دوسة السياحي بالخرطوم مساء أمس احتفالية بعيد الأم الذي صادف الثلاثاء، تغنت فيه المطربة ندى القلعة ، وشاركت فرقة تيراب المسرحية بعروض كوميدية مميزة، فضلا عن حضور كبير ومميز للأسر التي اصطحبت امهاتها واهدتها الحفل.

تميز الحفل بأريحية كبيرة وقد تلاقح الجميع في حب الأم التي كانت حضورا باذخا بشلوخ بعضهن الجميلة، ومسحة من حنو تكسو وجههن النضر.
الفنانة ندى القلعة وبصوت شجى يرتفع احيانا مع غناء الحماس وينخفض كثيرا مع رنة حنو عند أغنيات المرأة غنت للكنداكة ( حبوبتي كنداكة )، وغنت للأم ، وكذا للنسيبة التي دعت قبيل أداء الأغنية معاملتها معاملة الأم.

ندى لم تكتفي بمشاركة الأمهات الغناء من على المسرح بل وفي بادرة طيبة منها نزلت من على المسرح وطوفت على الأمهات وعانقت بعضهن وبدورهن بادلنها العناق، وشاركنها الرقص.

من جهة أخرى كانت فرقة تيراب الكوميدية في الموعد وهي تروح عن الحضور بعد عناء يوم من الرهق البدني والذهني، وكعادتهم تمكنوا من انتزاع الضحكة العميقة من الأسر، وقدموا عروض رائعة تألق فيها فخري باريحيته المفرطة.

أيضا كانت هناك مشاركة مميزة من شركة للعطور وهي تقدم هدايا قيمة من منتجاتها عبر السحب القرعة من خلال التذاكر فاضفى لليلة رونقا آخر.

إلى جانب الأسر قدم منظمو البرنامج الدعوة لعدد من الإعلاميين ونجوم المجتمع رفقة أسرهم (زوج/ زوجة/ أم) وخصصوا لهم أماكن متقدمة.


مواضيع ذات صلة

إعلاميو ولاية الخرطوم يكرمون الاذاعي د.عمر الجزلى بمقر (ماسبيرو) بالقاهرة

عزة برس

تهنئة واجبة

عزة برس

قصة سودانية كثر خُطابها.. لكنهم كانوا يولون الأدبار حين تخبرهم بقصة “..” وكانت نهاية حكايتها اغرب من الخيال

عزة برس

تحت شعار (سوداني المعشر) .. إحتفالية أنيقة للكاتب السعودي د. عبد الله البرقان

عزة برس

(جيشنا ده الحامي حمانا).. قصيدة للمهندس نوفا الكردفانية

عزة برس

على نحو مفاجىء.. زوج “فتاة الاستوب” يكذب زوجته ويورد تفاصيل جديدة حول “حفل الزفاف”

عزة برس

اترك تعليق