منوعات

منتجع دوسة ينظم احتفالية بعيد الأم..والقلعة تعانق الأمهات عند ترديدها (يا نسيبتى انا ليك بنية)

الخرطوم_ أمل ابوالقاسم

نظم منتجع دوسة السياحي بالخرطوم مساء أمس احتفالية بعيد الأم الذي صادف الثلاثاء، تغنت فيه المطربة ندى القلعة ، وشاركت فرقة تيراب المسرحية بعروض كوميدية مميزة، فضلا عن حضور كبير ومميز للأسر التي اصطحبت امهاتها واهدتها الحفل.

تميز الحفل بأريحية كبيرة وقد تلاقح الجميع في حب الأم التي كانت حضورا باذخا بشلوخ بعضهن الجميلة، ومسحة من حنو تكسو وجههن النضر.
الفنانة ندى القلعة وبصوت شجى يرتفع احيانا مع غناء الحماس وينخفض كثيرا مع رنة حنو عند أغنيات المرأة غنت للكنداكة ( حبوبتي كنداكة )، وغنت للأم ، وكذا للنسيبة التي دعت قبيل أداء الأغنية معاملتها معاملة الأم.

ندى لم تكتفي بمشاركة الأمهات الغناء من على المسرح بل وفي بادرة طيبة منها نزلت من على المسرح وطوفت على الأمهات وعانقت بعضهن وبدورهن بادلنها العناق، وشاركنها الرقص.

من جهة أخرى كانت فرقة تيراب الكوميدية في الموعد وهي تروح عن الحضور بعد عناء يوم من الرهق البدني والذهني، وكعادتهم تمكنوا من انتزاع الضحكة العميقة من الأسر، وقدموا عروض رائعة تألق فيها فخري باريحيته المفرطة.

أيضا كانت هناك مشاركة مميزة من شركة للعطور وهي تقدم هدايا قيمة من منتجاتها عبر السحب القرعة من خلال التذاكر فاضفى لليلة رونقا آخر.

إلى جانب الأسر قدم منظمو البرنامج الدعوة لعدد من الإعلاميين ونجوم المجتمع رفقة أسرهم (زوج/ زوجة/ أم) وخصصوا لهم أماكن متقدمة.

مواضيع ذات صلة

«اشتريا المقابر مع بعضهما».. دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

عزة برس

نجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

عزة برس

رحيل فنان مصري كبير

عزة برس

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

اترك تعليق