الأخبار

بالواضح.. فتح الرحمن النحاس يكتب: السؤال الضخم واللغز المحيًر من الذي يقتل المتظاهرين..؟!

والأخبار ماتزال تتري وتقول أن قتل المتظاهرين يتم من (داخل المظاهرات)…أما من هو المجرم القاتل..؟! فذلك هو (السؤال الضخم) الذي يمشي بين الناس بلا إجابة، ثم يضحي (لغزاً محيراً)، فلا يفهم الناس معني أن تنتهي كل تظاهرة (بفاجعة قتل) مروعة..؟! فكأنما هذا النوع من (الجريمة) صار (سنة مؤكدة) في مفكرة القاتل أو القتلة المجهولين، لتكون الأحزان (بنداً مهماً) قد يحفز للمزيد من التظاهرات المستمرة لأجل غير مسمي، ولو جاءت الحصيلة في كل مرة (صفراً كبيراً..!!)… فماااااأبشع أن تتحول (دماء المقتولين) لإستثمار خاسر في عراك سياسي بين السلطة ومعارضيها..!!
*بعد حادثة مقتل الشهيد العميد بريمة، أعلنت السلطات الحكومية عن موقوفين متهمين…ثم كان الحديث إجراء تحقيقات اقتربت بها من فك طلاسم الجريمة ومعرفة القاتل المجهول، لكن حتي اللحظة لم تظهر الحقيقة… ثم نبش لجثث قتلي وتشريح وتصريحات متفرقة عن الوصول (لخيوط الجريمة)، وأيضاً لاجديد يعزز مصداقية السلطات التي تعلم جيداً أن (المماطلة) في رفع الحجاب عن هذه الجرائم يضعها الآن في (قفص الإتهام).. وأخيراً بالأمس يصدر حديث عن الوصول لقتلة (الرقيب إستخبارات) ميرغني الجيلي… فهل ياتري سيتحول الأمر (لفقاعة جديدة) ثم يطوي الملف مثله مثل سابقاته، ليبقي السؤال الكبير واللغز المحير بلا إجابة..؟!*
*الذين يصنعون هذه التظاهرات ويرتبون مساراتها ويوفرون لها المال والمنشطات والأدوات الأخري المساعدة ويجعلون من الشباب وقوداً لها، يحتاجون أن (يبرأوا) أمام الله والشعب والتأريخ والحزاني المكلومين، من هذه (الجرائم الفظيعة)، فهم أيضاً داخل (قفص الاتهام)، فالقاتل إن كان بينهم قد يفلت من العدالة الماثلة، لكنه قطعاً لن يفلت من الله الحكم العدل ويومها سيتمني لو أنه كان تراباً… فاعتبروا ياأولي الألباب..!!

سنكتب ونكتب…!!!

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق