الأخبار

تفاصيل مشاجرة عنيفة بين ثنائي باريس “سان جيرمان”و “نيمار”

وكالات/ عزة برس

كشف تقرير صحفي عن تفاصيل مشاجرة عنيفة بين ثنائي باريس سان جيرمان، نيمار ودوناروما، عقب الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.
ووفقًا لصحيفة ”ماركا“، فقد بدأت المشاجرة بنقاش حاد بين الثنائي في غرفة الملابس، ثم تطور الأمر ووصل إلى تبادل الضربات بينهما.

‏واشتعلت المشاجرة عندما قام نيمار بتعنيف الحارس الإيطالي بسبب فشله في التصدي لهدف كريم بنزيمة الأول، في حين لم يصمت دوناروما واتهم نيمار بأن فقدانه للكرة تسبب في استقبال الهدف الثاني، ليشتبك اللاعبان بالأيدي قبل أن ينجح بقية اللاعبين في فض الشجار.

‏وقاد النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ‎#ريال_مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما أحرز ثلاثة أهداف في شباك الفريق الباريسي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو مساء أمس الأربعاء.

‏وكان سان جيرمان في طريقه إلى حجز بطاقته بسهولة إلى ربع النهائي في سعيه إلى لقبه الأول في المسابقة، عندما فرض أفضليته على مجريات الشوط الأول، وحسمه بهدف لنجمه كيليان مبابي في الدقيقة 39.

‏ولكن ضربت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقوة في الشوط الثاني، وقلبت الطاولة في وجه الباريسيين بفضل ثلاثية للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، حيث أحرز 3 أهداف في الدقائق 61 و76 و78.

‏وقدّم النادي الملكي شوطًا ثانيًا رائعًا، لينجح في محو الصورة السيئة التي ظهر عليها ذهابًا في باريس عندما خسر بهدف دون رد أحرزه مبابي أيضًا في وقت المباراة القاتل.

مواضيع ذات صلة

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

عشية الاحتفال بذكرى بدر الكبرى.. إحتشاد المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بمئات الآلاف ووالي الخرطوم يقول: الجيش شغال كتامي ويحقق الانتصارات تباعاً

عزة برس

اترك تعليق