الأخبار

والي البحر الأحمر يؤكد أهمية المواصفات في دعم الاقتصاد

الخرطوم _ عزة برس

أكد الأستاذ علي عبد الله أدروب والي ولاية البحر الأحمر المكلف حرص حكومته على إستقرار العمل بفرع الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالولاية لجهة كونها تمثل بوابة الرقابة الوطنية للواردات والصادرات عبر موانئ البحر الأحمر وداعم إستراتيجي لاقتصاد البلاد ، وجدد الوالي لدى زيارته لرئاسة الهيئة بالخرطوم دعمه اللامحدود لإدارة الفرع التي وصفها بالمتميزة في إدارة العمل رغم التحديات مؤكداً السعي المشترك لإزالة كافة العقبات التي تعترض سير العمل ، وأشاد أدروب بتفهم الإدارة العليا للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس وحرصها على تهيئة بيئة صالحة لعمل الفرع بالولاية بجانب إهتمامها بإستيعاب أبناء الولاية وتأهيلهم وتدريبهم ليكونوا دعماً لكوادرها الفنية ورحب الوالي برعاية برامج توعية وتثقيف لقطاعات المجتمع بالولاية.
من جهتها أكدت الأستاذة رحبة سعيد عبد الله نائب المدير العام للهيئة جاهزيتهم للتعاون مع الولاية في ترقية وتطوير عمل المواصفات بالولاية وتوفير كل المعينات الفنية ، بجانب رفد القوى العاملة بكوادر من أبناء الولاية حسب التخصصات وفق لوائح الخدمة المدنية ولوائح التعيين الإتحادية كاشفة عن طرح برنامج تدريب تأهيلي للكوادر الوسيطة لتحقيق التمييز الإيجابي في إطار نهج الهيئة لتحقيق الاستقرار الوظيفي بالفروع. معلنة عن برنامج تعاون مشترك مع الولاية للتأهيل والتدريب ونشر ثقافة الموصفات برعاية الوالى خدمة لمواطني البحر الأحمر.

مواضيع ذات صلة

التيار الإسلامي العريض.. بيان

عزة برس

سفير السودان بمصر يكشف عن حوسبة 21 خدمة

عزة برس

خلال الافطار الذي أقامته ولاية الخرطوم العطا: تأريخنا يؤكد حتمية إنتصارنا.. مفضل: نعمل مع ولاية الخرطوم لتطبيع الحياة المدنية

عزة برس

جنوب السودان يستقبل المقرى الشيخ الزين محمد أحمد

عزة برس

المليشيا تهاجم الهواوير مرة أخرى بأمبدة

عزة برس

*خلال مخاطبته تخريج دفعة من مقاتلي حركة تحرير السودان تحت قيادة القوات المسلحة بالقضارف كباشي يدلي بإفادات مهمة

عزة برس

اترك تعليق