الأخبار

السر قدور يبعث برسالة صوتية مؤثرة يشكر من خلالها الفريق أول “دقلو”

الخرطوم ـ عزة برس

أرسل الفريق أول محمد حمدان دقلو وفداً إلى مصر برئاسة المستشار محمد المختار، لتفقد أحوال الأستاذ الكبير السر قدور، بعد الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن تدهور حالته الصحية.

وقام محمد المختار بزيارة الأستاذ السر قدور في منزله بمدينة المعالي بجمهورية مصر العربية، مشيراً إلى أن الزيارة بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، لأحد أهم الرموز الفنية والثقافية بالبلاد والمساهمة في علاجه.


وفي رسالة صوتية تقدم الأستاذ السر قدور بالشكر الجزيل للفريق أول دقلو ، على اهتمامه بصحته وإرسال وفد لتفقد أحواله، مشيراً إلى أنه ظل يتابع الاهتمام الكبير الذي يوليه “دقلو” لأهل الفن والثقافة، وأضاف بحسب التسجيل الصوتي (التحية للقائد حميدتي ولأبنائنا في الدعم السريع، نقدم ليكم صوت شكر لتفقد أحوالنا ـ السيد حميدتي كثيراً ما يتفقد أهل الفن والفنانين شكراً جزيلاً له، وشكراً لك يامحمد المختار على الأعمال الكبيرة التي تقومون بها وتحياتي للقائد حميدتي).
من جانبه قال الأكاديمي الدكتور أسامة سعيد أن ما قام به القائد حميدتي هو ديدنه في التواصل مع القطاعات المختلفة ، مضيفا أن حميدتي دائما مع يقف مت أهل الفن وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *