الأخبار

إنطلاقة دورة تطوير المقترحات البحثية بكلية النهضة

الخرطوم _ عزة برس

انطلقت بكلية النهضة الدورة التدريبية لتطوير المقترحات البحثية بحضور وتشريف الدكتورة ايمان بشير نورالدائم عميد الكلية والأستاذ منصور محمد سعيد وكيل الكلية واعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام، والتي تستهدف أساتذة الجامعات والكليات من الباحثين وطلاب الدراسات العليا للمشاركة في بناء وتطوير مقترحاتهم البحثية.
وأكدت الدكتورة ايمان بشير نورالدائم عميد الكلية اهتمامها بتطوير البحث العلمي للمنتسبين للكلية والجامعات الأخرى من خلال إقامة الدورات والورش التدريبية، بجانب تطوير الأستاذ الجامعي في إنتاج المعرفة العلمية وتطوير أداءه لتحقيق النجاح والتفوق بالنسبة للطلاب.
من جهته أشاد البروفيسور عادل علي الحسين امين الشؤون العلمية بكلية النهضة بجهود إدارة الدراسات العليا في إقامة مثل تلك الورش العلمية ماكداً توفير كل المعينات العلمية لتطوير العملية البحثية للدارسين.
وأوضح البروفيسور النور عبدالرحمن محمد مدير الدراسات العليا بالكلية أن الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام ونهدف من خلالها لمساعدة المتدربين في تطوير وتجويد المقترحات البحثية وتنمية القدرات في مجال تصميم الخطط البحثية والاسهام في انتاج المعرفة وإبداع الحلول والتصورات الملائمة للتخطيط.

مواضيع ذات صلة

الحرية والتغيير تؤكد استعدادها للتوقيع على الاتفاق الإطاري

عزة برس

خالد الاعيسر يغرد: الأمر يحتاج لتسوية بين العسكر فيما بينهم أولاً!.

عزة برس

مجمع الفقه يناقش النظام المصرفي المزدوج في ندوة كبرى

عزة برس

وزير التربية يبشر المعلمين بتطبيق زيادة الرواتب اعتبارا من شهر نوفمبر الحالي

عزة برس

دكتور الجزولي يعلق على تصريحات حميدتي

عزة برس

“حميدتي” يدعو لتحقيق التسوية السياسية بالبلاد في أقرب وقت ممكن

عزة برس

اترك تعليق