الأخبار

والي شمال دارفور يثمن جهود نائب رئيس مجلس السيادة في تحسين الخدمات الطبية بالفاشر

شمال دارفور _ عزة برس

ثمن والي ولاية شمال دارفور ، نمر محمد عبدالرحمن جهود نائب رئيس مجلس السيادة ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول/ محمد حمدان دقلو في تحسين الخدمات الطبية بمدينة الفاشر.
جاء ذلك خلال افتتاحه مركز صحي الشهيد حمدان السميح الذي تم تشييده بشراكة ذكية بين قوات الدعم السريع والتأمين الصحي بالولاية.

وقال نمر أن المركز سيغطي حاجة أكبر عدد من المواطنين والعسكريين بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور.
من جهته أكد قائد قطاعات دارفور، رئيس مجلس إدارة الصندوق التكافلي لتطوير الخدمات الطبية اللواء الركن/ عصام الدين صالح فضيل أن المركز يقدم خدمات علاجية متكاملة تسع كل الشرائح المجتمع بالولاية .
الى ذلك، قال العميد جدو حمدان ابونشوك قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور أن افتتاح مركز صحي الشهيد حمدان السميح سيسهم في توسعة الفرص العلاجية والرعاية الصحية لمنسوبي القوات وأسرهم ، معرباً عن شكره لقيادة الصندوق التكافلي بقوات الدعم السريع على الخطوة التي وصفها بالممتازة في افتتاح المركز الذي أعتبره إضافة حقيقية لمنسوبي القوات ومواطني الولاية.


مواضيع ذات صلة

سفير خادم الحرمين الشريفين يودع وفد رفيع من جنوب السودان متوجها للمملكة

عزة برس

أمانة الحج والعمرة ولاية الخرطوم تحدد منتصف الأسبوع موعدا لإجراء الإمتحان التحريري للمتقدمين لخدمة حجاج بيت الله الحرام

عزة برس

حامد آدم وبعد 17 عاماً في مزاولة السحر. من هو؟ وكيف دخل لعالم الجن؟ والأهم من دا كله كيف كانت نهايته ؟! ‏ ساحر سوداني تائب كان من أخطر السحرة في الوطن العربي ان لم يكن اخطرهم قصة أغرب من الخيال عن عالم الجن والسحر والشعوذة !

عزة برس

السيادي يستدعي النائب العام المتواجد بكينيا

عزة برس

قلعة “شيكان” تستضيف بطولة سيكافا

عزة برس

اجتماع طارئ لمنظمة الصحة حول “جدري القرود”

عزة برس

اترك تعليق