الأخبار

والي الخرطوم يدشن المركز الاعلامي الموحد

الخرطوم- _ عزة برس

أكد الاستاذ الطيب محمد الشيخ والي ولاية الخرطوم المكلف اهتمام حكومة الولاية بتطوير بالاعلام وذلك عبرالتدريب والتأهيل حتي يواكب ويكافح الشائعات ويعبر عن المجتمع ويخدم قضاياه ومتطلباته ويساهم في تعزيز الوعي المجتمعي.
جاء ذلك خلال تدشينه المركز الاعلامي الموحد اليوم بقاعة مجلس الوزراء والذي تم بشراكة ذكية بين وزارة الثقافة والاعلام والسياحة بولاية الخرطوم والقطاع الخاص والمجتمع المدني.
وقال الوالي إن المركز يخدم قضايا الولاية المتمثلة في السياحة وتقديم المعلومات الحقيقية ويوفر جهدا كبيرا من المال والزمن مؤكدا دعم الولاية  في تدريب كوادر المركز مشيرا الي تفعيل امكانيات القطاع الخاص حتي يساهم في تطوير العاصمة والسودان .
وثمنت الاستاذة زينب محمد الحسن مدير الاعلام بالوزارة دور مشروعات التنمية في جلب المعدات والمساهمة في تدريب كوادر للمركز وخلق بيئة للعمل من اجل المساهمة في بناء وتحقيق تطلعات ثورة ديسمبر .
وقدم الاستاذ محمد عثمان مدير مشروع المركز المنصات التي تم تصميمها للمركز المتمثلة في المنصات الاعلامية والمراصد الاعلامية والخرطوم التفاعلية ومرصد مواطني الخرطوم مشيرا الي  انه سيكون هناك تنسيق بين الاجهزة الاعلامية لدحض الشائعات مؤكدا علي معالجة كل التحديات من أجل تقديم خدمة اعلامية مميزة تخدم مواطني الخرطوم والسودان .
ويهدف المركز الاعلامي الذي تم تدشينه اليوم  الى نشر مايدور في الولاية عبر مراسليه وعكسه في قالب اخباري متكامل بشراكة ذكية بين الوزارة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لبثه في موقع شبكة الخرطوم لتوسيع دائرة النشر وصولا للمعلومة المطلوبة لكل باحث عنها.
وقد شهد التدشين ممثلين لوزارة المالية  والشرطة وجهاز المخابرات والدعم السريع وعدد من قادة المجتمع .

مواضيع ذات صلة

تنويه مهم من القوات المسلحة

عزة برس

جعفر الميرغني : السودان خط أحمر والاتحاديين في قلب المعركة مع الجيش

عزة برس

مصرع ٧ أشخاص وجرح أخرين في طريق نيالا الفاشر

عزة برس

تدشين الدعم النقدي المباشر لمواطني المحليات المقيمة في كرري عبر ١٠ وحدات ادارية بعدد ٧ الف اسرة

عزة برس

قوات العمل الخاص في منطقة الكدرو العسكرية تستمر في حصار مرتزقة العدو وتنفذ عمليات نوعية

عزة برس

نذر مواجهة مرتقبة بين التربية الاتحادية والنازحين

عزة برس

اترك تعليق