الأخبار

برطم يترأس إجتماعاً حول تجارة الحدود بالولاية الشمالية

الخرطوم _ عزة برس

رأس عضو مجلس السيادة الإنتقالي *أبوالقاسم محمد محمد أحمد برطم* بالقصر الجمهوري اليوم، إجتماعاً حول مشاكل التجارة الحدودية بالولاية الشمالية. ضم وزيرة التجارة والتموين ومحافظ بنك السودان وممثلين للجهات المختصة.

وقال الأستاذ لطفي عبد الله مفوض التجارة بالولاية الشمالية، في تصريح صحفي، إن الإجتماع توصل لحلول لمشكلات تجارة الحدود بالولاية الشمالية خاصة فيما يتعلق بالإجراءات ذات الصلة بالبنك المركزي، مما سينعكس إيجاباً على حياة مواطني الولاية، مؤكداً أهمية تجارة الحدود ، والأولوية القصوى التي توليها حكومة الولاية لها باعتبارها ذات مردود على العملية الإقتصادية في البلاد.


مواضيع ذات صلة

بيان حول مخرجات إجتماع المكتب القيادي لمؤتمر البجا المعارض

عزة برس

الصادقاب يحتفلون بخلافتهم ثالث أيام عيد الأضحى

عزة برس

محتجون يغلقون محلية الفشقة بالقضارف

عزة برس

المجلس الاعلي للحج والعمرة يعلن إكتمال عمليات تفويج حجاج حجاج البحر الي الأراضي المقدسة..

عزة برس

جمعية فلاحة البساتين تطالب بتقنين أوضاع المشاتل في الخرطوم

عزة برس

جمعية فلاحة البساتين تطالب بتقنين أوضاع المشاتل في الخرطوم الخرطوم: عزة برس طالب ملاك مشاتل، الدولة بتقينين المشاتل قانونيا عوضا عن ازالتها دون مبررات. ونقلت عضو جمعية فلاحة البساتين ندى جلال الدين عن المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم قوله: “ان تصاديق المشاتل بالولاية مؤقته، يمكن ان نمنحها الصباح وننزعها المساء”. وافادت ندى، في مؤتمر صحفي بشأن امر الازالة الصادر من محلية الخرطوم لعدد من المشاتل بشارع عبيد ختم، ان عضو مجلس السيادة عبد الباقي عبد القادر ووالي وعدوا بالتدخل العاجل لحل المشكلة جذرياً. ولفتت الى ان المشاتل تعد واجهة جمالية لولاية الخرطوم اقيمت في اماكن مكب نفايات. من جهته، اوضح عضو الجمعية علا الدين آدم، بانهم تفاجأوا بقرار الازالة دون ذكر اسباب من المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم. ولفت إلى تضرر أكثر من 10 من عمليات الإزالة المتكررة دون أسباب واضحة.

عزة برس

اترك تعليق